القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 15 لعبة لهواتف أندرويد لعام 2019


أفضل 15 لعبة أندرويد لعام 2019



أفضل 15 لعبة لهواتف أندرويد لعام 2019

لقد تحسنت الألعاب على الأجهزة المحمولة بمعدل أكبر بكثير من أي تقنية جاءت قبلها. يبدو أن ألعاب Android تصل إلى آفاق جديدة كل عام. مع إصدار Android Nougat و Vulkan API ، فإنه فقط يتحسن ويتحسن مع مرور الوقت. بدون مزيد من التأخير ، إليك أفضل ألعاب Android المتاحة الآن! ربما يجب أن يكون Fortnite في هذه القائمة. ومع ذلك ، فإن الكثير من الناس يشعرون بالقلق إزاء عدم وجوده على Google Play. إذا كنت ترغب في تجربتها ، فإليك دليل التثبيت الخاص بنا! أيضًا .

Crashlands







تم إصدار Crashland في عام 2016 وهي لا تزال من بين أفضل ألعاب Android التي تم إنشاؤها على الإطلاق. ويتميز سائق الشاحنة بين المجرات الذي ينتهي هبط تحطم على كوكب غريب. مهمتك هي معرفة ما يجري ، وبناء نفسك قاعدة ، وجمع العناصر المختلفة (وصنعها) ، وإنقاذ العالم من مؤامرة شنيعة. إنه يحتوي على عنصر RPG لتطوير الشخصيات ، وأطنان من العناصر التي يمكنك جمعها وصنعها ، بالإضافة إلى مخزون إدارة تلقائي.

The Escapists 1 and 2







Escapists 1 و 2 هي ألعاب محاكاة رمل مع عناصر لعبة الهروب. أنت عالق في السجن وتريد الخروج. تتيح لك اللعبة تجميع المواد وصياغة خطتك وتنفيذها للهروب من السجن. كل الألعاب لها نفس الميكانيكا الأساسية. يجب أن تلعب دور السجين الصالح باتباع جميع القواعد ، ولكن سراً تخفي مخبأك للأسلحة ومواد الهروب. ثم تحاول الخروج قبل أن يتفطن لك أي شخص. اللعبة مميزة بدون عناصر freemium أو إعلانات.

Evoland 2‏







يعد Evoland 1 و 2 من أكثر ألعاب Android فريدة من نوعها. كلاهما يستخدم مجموعة متنوعة من ميكانيكا اللعبة. يتضمن هذا اللغز ، آر بي جي ، مطلق النار من أعلى إلى أسفل ، المقاتل الكلاسيكي ، بطاقة التداول ، وميكانيكا المنصة. الألعاب تدفع قصيدة إلى الأيام الخوالي مثل الألعاب الجيدة. يغير كل مفتاح في الميكانيكا الرسومات أيضًا ليناسب ذلك الجزء من اللعبة بشكل أفضل. انها حقا تجربة فريدة من نوعها. تقدم كلتا الألعابتين أيضًا دعمًا لجهاز التحكم في الأجهزة ، ولا عمليات شراء داخل التطبيق ، ولا إعلانات ، والكثير من القصص التي يمكنك اللعب بها. هذه بالتأكيد ممتازة.


MADFINGER (UNKILLED ، Shadowgun ، Dead Trigger)








تتمتع ألعاب MADFINGER بتاريخ طويل من النجاح في ألعاب الهواتف المحمولة. لديهم أيضًا بعض من أكثر إصدارات FPS نجاحًا المتوفرة مثل سلسلة Shadowgun (بما في ذلك Shadowgun Legends التي تم إطلاقها مؤخرًا) و UNKILLED و Dead Trigger series. سلسلة Shadowgun عبارة عن رماة للخيال العلمي مع كل من الحملات والأوضاع متعددة اللاعبين. ألعاب UNKILLED و Dead Trigger عبارة عن رماة  على غرار المهمة مع الكثير من المهام والأشياء التي يجب القيام بها. هذه هي أفضل الأمثلة على لعبة FPS جيدة على الهاتف المحمول. لا يزال Modern Combat 5 رائعًا للاعبين المتعددين ، لكن لا يمكنك التغلب على تجربة MADFINGER. أحدث لقب له هو Shadowgun: Legends.


ماين كرافت Minecraft







Minecraft هي لعبة شائعة في جميع أنحاء العالم للأشخاص من جميع الأعمار. بالنسبة لأولئك الذين لم يلعبوا من قبل ، تضعك Minecraft في عالم عملاق حيث تنقذ الأشياء ، تبني الأشياء ، تغلب على الأشرار ، وتفعل ما تشاء. هناك وضع للبقاء على قيد الحياة حيث يجب عليك استخراج مواردك الخاصة وطعامك إلى جانب وضع إبداعي يمنحك كل شيء غير محدود. أضافت التحديثات المتكررة أطنانًا من المحتوى والإمكانيات الجديدة. اللعبة إلى حد كبير على قدم المساواة مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية ونظرائهم وحدة التحكم. في الواقع ، يمكنك اللعب على خوادم متعددة اللاعبين مع أشخاص على تلك المنصات. أنيق. هناك عمليات شراء داخل التطبيق.

Monument Valley 1 and 2






يعود Monument Valley إلى القائمة بإصدار Monument Valley 2. كلتما لا تزال ممتازة. في الواقع ، يمتلك كلاهما ميكانيكيات ورسومات لعب ألعاب متطابقة تقريبًا. المغامرات اللاعب من خلال الألغاز على غرار Escher حيث مستويات متحركة لإكمال المسار باستخدام الأوهام. لا تزال الفرضية ساحرة ولا يزال امتياز Monument Valley يقف كواحد من أفضل الألعاب المحمولة على الإطلاق. أول واحد يعمل مقابل 3.99 دولار مع شراء اختياري بقيمة 1.99 دولار داخل التطبيق لـ Forgotten Shores DLC. اللعبة الثانية تعمل مقابل 4.99 دولار في الوقت الحالي.

Nintendo games





نينتندو لديها عدد لا بأس به من ألعاب أندرويد وكلها جيدة. لديهم لعبة متميزة واحدة مع Super Mario Run. يعتقد الكثيرون أن السعر مرتفع للغاية. ومع ذلك ، هي واحدة من أفضل المنصات على الهاتف المحمول. لدى Nintendo أيضًا بضعة خيارات من ألعاب freemium بما في ذلك Fire Emblem Heroes (استراتيجية RPG) و Animal Crossing: Pocket Camp (محاكاة). أضافت Nintendo Dragalia Lost إلى ذخيرتها في سبتمبر 2018. إنه أمر صعب بعض الشيء حول الحواف ولكننا على يقين من أن Nintendo ستجعله أفضل بمرور الوقت. نينتندو منفصلة عن Game Freaks ، مطورو Pokemon. لهذا السبب يحتلون فتحات مختلفة في هذه القائمة.

Noodlecake Studios







Noodlecake Studios هي واحدة من أكثر مطوري ألعاب Android فريدة من نوعها. ألقابها واسعة ومتنوعة. بعض الألقاب الممتازة في هذا الاستوديو تشمل Framed 1 و 2 لألعاب الألغاز ، و Alto's Adventure (و Alto's Odyssey) للعدائين اللانهائيين ، و realMyst وتتابعها لمزيد من محبي الألغاز المتشددين ، و Wayward Souls لعشاق المغامرات ، و Island Delta لمحبي إطلاق النار ، شورت ميكي لمحبي المنصة ، وغيرها الكثير. لقد أحببنا مدينة لومينو حقًا في تفردها ومقالاتها القصيرة نظرًا لبساطتها. تشغيل مبارياتهم المناورة من freemium إلى الدفع مرة واحدة. كان لقب دراي سوبر ماريو رن ونينتندو ، دراغاليا لوست ، يعاني بعض المشاكل من البوابة ، لكن يبدو أنه يتحسن. نينتندو تتولى ببطء المحمول.

Pokemon Go






انفجرت لعبة Pokemon Go في مشهد الألعاب المحمولة في يوليو 2016 ، وأصبحت على الفور من أفضل ألعاب Android على الإطلاق. إنها لعبة الواقع المعزز التي تشبه لعبة Ingress حيث تتجول حول العالم الحقيقي ، وتلتقط بوكيمون ، وتناضل من أجل الجمنازيوم ، وتصل إلى Pokestops لإعادة تخزين العناصر. لقد حقق الفوز تقريبًا كل سجل في الكتب باعتباره أكثر ألعاب الجوال شعبية في العالم. لحسن الحظ ، تحصل اللعبة على تحديثات متكررة. تضيف التحديثات أحداثًا محدودة الوقت ، و Pokemon جديد ، وميكانيكا جديدة. إنها ليست نفس اللعبة التي ظهرت في عام 2016. وستستمر في التكرار والتحسن طالما أرادها Niantic. أضافت التحديثات الأخيرة أيضًا بوكيمون جديدًا والمزيد من الأشياء للقيام بها.
بوكيمون العودة

PUBG Mobile و PUBG Mobile Lite





PUBG Mobile تصل إلى الأرض على الإطلاق. لديها بالفعل أكثر من عشرة ملايين التنزيلات وما يقرب من مليون مستخدم الاستعراضات. والحمد لله ، انها في الواقع FPS المحمول المختصة للغاية. إنه يتميز بعناصر تحكم بسيطة وفعالة ورسومات لائقة. وفرضية بسيطة. في الأساس ، يسقط 100 شخص من طائرة على جزيرة ويخرجونها إلى أن يبقى واحد منهم واقفًا. الجزيرة مليئة بالمعدات والأسلحة والمركبات بالإضافة إلى ميكانيكي يخفض مساحة اللعب بمرور الوقت للحفاظ على المباريات طويلة الأمد. أضافت التحديثات الأخيرة أوضاع لعبة جديدة وكذلك عنصر freemium. PUBG Mobile Lite هي نسخة أخف من اللعبة مع عدد أقل من اللاعبين لكل مباراة وإعدادات رسومية أقل. إنه متاح فقط لبعض الأجهزة. يعد Fornite خيارًا ممتازًا آخر إذا كنت لا تمانع في تنزيل اللعبة مباشرة من Epic Games بدلاً من Google Play.

Riptide GP series






تعد ألعاب Riptide GP أفضل المتسابقين في جميع ألعاب Android. أحدث عنوان له هو Riptide GP Renegade. في هذه اللعبة ، ستلعب كمتسابق يفقد أوراق اعتماده بعد الوقوع في سباق شارع غير قانوني. ستخوض طريقك للعودة إلى القمة من هناك. تتميز اللعبة برسومات جيدة ، أدوات تحكم بسيطة ، حيل ممتعة ، ونظام تعزيز لمساعدتك في الحصول على ميزة. ولعل أفضل ما في Renegade هو أنها لعبة مدفوعة الأجر ، لذا لا توجد إعلانات ولا عمليات شراء داخل التطبيق لتدوير الأمور. سلسلة Asphalt هي لعبة أخرى ممتازة لسباق الممرات للجوال. تم إطلاق Asphalt 9 في يوليو 2018 وهو الأحدث في هذا الامتياز.

Square Enix games






يعد Square Enix أحد مطوري "الاسم الكبير" القلائل الذين أخذوا الألعاب المحمولة بجدية منذ البداية ولديهم بعض من أفضل ألعاب Android المتوفرة في أي مكان. يحظى عشاق ألعاب jRPG بإعادة تشكيل لعبة Final Fantasy 1-7 و 9 ، وسبعة ألعاب Dragon Quest ، و Chrono Trigger ، و Final Fantasy XV: Pocket Edition للعب وهي جميعها جيدة حقًا. Hitman: Sniper و Tomb Raider الأصلي و Deus Ex Go و Lara Croft Go يجولون بمجموعة مختارة من ألعاب الألغاز. لديك Heavenstrike Rivals وتكتيكات فاينل فانتسي: WotL لـ RPG التكتيكية ، و Secret of Mana لإثارة آر بي جي ، وسلسلة Deus Ex لهواة إطلاق النار الإستراتيجيين. حتى جهود freemium الخاصة بهم ، مثل Final Fantasy Brave Exvius و Dissidia Final Fantasy Opera Omnia جيدة جدًا. وأضافوا ملف تعريف فالكيري: لينيث في مايو عام 2018 ، وهو كلاسيكي آخر محبوب.

The Room series four games






الغرفة عبارة عن سلسلة من أربع ألعاب ألغاز. كان هذا أول امتياز قام به هذا النوع اللغز بشكل جيد على الهاتف المحمول. أحدث لعبة في سلسلة The Room كبيرة جدًا مثل سابقاتها وتظل من بين أفضل ألعاب Android. الغرفة عبارة عن سلسلة من ألعاب الألغاز الهروب. تحتوي كل غرفة على مجموعة من الأشياء الغامضة. هدفك هو حل الألغاز والخروج. تتقدم من غرفة إلى أخرى للعثور على أشياء فريدة وحل ألغازها حتى تفوز باللعبة. آخر واحد ، The Room: Old Sins ، يتضمن توفير السحابة ، وإنجازات ألعاب Google Play ، وحتى عنصر استكشاف صغير. هذا يميزها عن تجربة الألغاز الخالصة للألعاب الثلاث الأولى. لا يمكنك الذهاب الخطأ في أي من هذه. انهم جميعا جيدة جدا.


This War of Mine






لعبة حرب الألغام هذه جيدة جدًا لدرجة أننا منحناها أفضل لعبة تم إصدارها في عام 2015. في لعبة البقاء هذه ، تقود فريقًا من المدنيين في مدينة تمزقها الحرب. لقد كُلفت بمهمة اتخاذ القرارات الصعبة التي تؤدي إلى نتائج مقلقة مع البقاء على قيد الحياة هو المفتاح. لأنه يأتي مع رسومات جيدة ، والكثير من المحتوى ، وسعر باهظ. تبدأ اللعب في الليل أو أثناء النهار. كل لعبة سوف تجلب لك شيئا مختلفا بعض الشيء. إنها إحدى ألعاب الأندرويد الأعمق التي يمكنها فعلاً أن تنطلق المشاعر. أطلق المطورون أيضًا توسعة تصل إلى 1.99 دولارًا كعملية شراء داخل التطبيق. إنه قديم بعض الشيء ، لكنه لا يزال أحد أفضل برامج المحاكاة الاستراتيجية على الهاتف المحمول.


Vainglory






ربما يكون Vainglory هو أفضل MOBA المتاح على نظام Android. إنه يتميز بمجموعة كبيرة من الشخصيات بالإضافة إلى تجربة موبا التقليدية. سيكون لديك ثلاثة ممرات نموذجية تحتاج إلى مهاجمتها أو الدفاع عنها مع زميلين في الفريق. يمكنك اللعب مع أو ضد أناس حقيقيين أو روبوتات إذا كنت ترغب في ذلك. الأداء هو الدرجة الأولى ، وهناك أكثر من 24 حرفًا يمكنك فتحها. كما لا توجد قضبان طاقة أو أطواق فريميوم أخرى للقفز من خلالها. هناك أيضًا إصدار تجريبي متاح يمكنه استخدام واجهة برمجة تطبيقات Vulkan ، على الرغم من أنها ليست مستقرة تمامًا حتى الآن.

تعليقات