القائمة الرئيسية

الصفحات

أطفال اصبحوا مغنين مشهورين عن طريق اليوتيوب

 أطفال اصبحوا مغنين مشهورين عن طريق اليوتيوب

يمكن لأي شخص تحميل أغنية أو البوم أصلي على YouTube . بالنسبة إلى العديد من المطربين والموسيقيين الطموحين ، كان YouTube منصة إطلاق تساعدهم في جذب شغفهم بالموسيقى وتحويلها إلى مهنة محترفة.
هناك بعض الأطفال والمراهقين والشبان البالغين في القائمة أدناه الذين لديهم الآن مهنة مزدهرة في مجال الموسيقى بفضل موقع YouTube. 

Sophia Grace 



صعدت صوفيا غريس (وابنة عمها روزي) إلى الشهرة بعد أن أصبح الفيديو على موقع يوتيوب الخاص ببرقيتها على سوبر باس من نيكي ميناج منتشرًا. سرعان ما أصبحت الفتيات مفضلة لدى إلين دي جينيريس ، وكلاهما لعبن دور البطولة في برنامجها الحواري عدة مرات منذ ظهورها الأول. في يناير من عام 2015 ، وضعت صوفيا غريس أغنية الراب الجديدة الخاصة بها ، والتي أطلق عليها أفضل الأصدقاء.

Justin Bieber


بقدر ما هي على حقيقة ، إنه لأمر لا يصدق أن جاستين بيبر قد بدأ على YouTube. في عام 2007 في عمر 12 سنة ، تم اكتشاف بيبر من قبل مديره عن طريق الصدفة عندما كان يبحث عن فنان مختلف. جاستين بيبر هو من بين نجوم البوب ​​الأكبر والأكثر نجاحًا على الإطلاق.


في عام 2011 ، انتشرت ريبيكا بلاك وفيديو الموسيقي" يوم الجمعة" على الرغم من الاعتراف بها لكونها واحدة من أسوأ الأغاني ومقاطع الفيديو الموسيقية على الإطلاق ، إلا أن شهرة YouTube الفيروسية قد عملت لصالحها. وقد بدأت منذ ذلك الحين تصنيفها الخاص ، وأصدرت العديد من مقاطع الفيديو الموسيقية الأخرى التي كانت أفضل بكثير من" يوم الجمعة " وانضمت إلى YouTube Maker Maker Studios.





جريسون تشانس هي نجمة أخرى موهوبة تمت دعوتها ليكون ضيف على برنامج إلين دي جينيريس بعد أن ظهر شريط فيديو له وهو يغني وألقى أغنية Paparazzi  على موقع يوتيوب. صدر ألبومه الأول Hold On 'Til the Night في عام 2011 ، يليه ألبومه الثاني في عام 2016.








مثل جستن بيبر ، أوستن ماهون هو شاب آخر من البوب ​​في سن المراهقة الذي كان قادرا على استخدام يوتيوب كمنصة للحصول على موهبته هناك. بدأ تحميل مقاطع الفيديو في عام 2010 وتزايدت شهرته على مدار العامين التاليين ، حتى مع إطلاق موسيقاه بنفسه على iTunes. في عام 2012 ، وقع على صفقة تسجيل ، وفتح باب التسجيل لتايلور سويفت في عام 2013.


كودي سيمبسون مغني أسترالي وموسيقي وراقص شرع في تصوير نفسه وهو يغني أغاني وحملها على YouTube. لم يمضي وقت طويل قبل اكتشافه على موقع مشاركة الفيديو من قبل منتج في وقت قياسي رشح لجائزة غرامي في عام 2010. وبالإضافة إلى مهنته الموسيقية المزدهرة ، ظهر أيضًا كضيف وممثل في العديد من البرامج التلفزيونية.



بعد تحميل أغنيتها الخاصة بعنوان My Jeans على YouTube عندما كان عمرها 12 عامًا فقط ، أصبحت جينا واحدة من تلك النجوم الفورية النادرة جدًا من مقطع فيديو  واحد جمع ملايين المشاهدات. لم توقع على أي عقود ، ولكنها لا تزال تحمّل مقاطع فيديو موسيقية بانتظام إلى قناتها على YouTube. كما ظهرت كممثلة في العديد من البرامج التلفزيونية والأفلام منذ أن أصبحت My Jeans سريعة الانتشار عام 2010.




تقدم Becky G بعض الهيب هوب إلى المشهد الموسيقي ، وبدأت تشغيلها على YouTube في عام 2011 لنشرها نسخًا متماثلة من الأغاني الشائعة مع إضافة بعض كلماتها الخاصة. في العام نفسه ، تم اكتشافها حيت انها  وقعة على عديد من  العقود عمل . منذ اكتشافها ، عملت مع العديد من الموسيقيين البارزين بما في ذلك شيري لويد ، كودي سيمبسون ، كيشا ، بيتبول وآخرين.


















تعليقات