القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية انشاء مدونة Blogger وربطها ب AdSense

كيفية انشاء مدونة Blogger وربطها ب AdSense



يمكنك إضافة AdSense إلى أي مدونة أو موقع ويب ، طالما أنك تتبع بنود خدمة Google.

من السهل بشكل خاص إضافة AdSense إلى Blogger.
  

  • الخطوة الاولة .


 إعداد حساب المدون خطوات سهلة. قم بإنشاء حساب ، واسم مدونتك ، واختر قالبًا. لقد اكتملت بالفعل واحدة من هذه الخطوات كما قمت بإنشائها لحساب Google لأي غرض آخر ، مثل Gmail.
يمكنك استضافة العديد من المدونات بنفس اسم الحساب ، بحيث يمكنك استخدامها لحسابك. بهذه الطريقة يمكنك فصل مدوناتك المهنية.
الخطوة الأولى هي ببساطة تسجيل الدخول وإنشاء مدونة جديدة.

  • التسجيل لنطاق (اختياري)

عندما تقوم بتسجيل مدونة جديدة على Blogger ، يكون لديك خيار تسجيل نطاق جديد باستخدام Google Domains. إذا اخترت القيام بذلك ، فما عليك سوى اختيار عنوان "bloglspot.com". يمكنك دائمًا الرجوع وإضافة اسم نطاق إلى مدونتك.

  • التسجيل في AdSense  

    

قبل ملء بقية هذه الخطوات ، يجب عليك ربط حسابك في AdSense بحسابك في Blogger. من أجل القيام بذلك ، يجب أن يكون لديك حساب AdSense. على عكس العديد من خدمات Google الأخرى ، هذا ليس بالضبط ما يأتي مع التسجيل للحصول على حساب.
انتقل إلى www.google.com/adsense/start.
التسجيل في AdSense ليس عملية فورية. سيبدأ AdSense في الظهور على مدونتك ، ولكنها ستكون إعلانات للعامة. هذه لا تدفع المال. سيتم التحقق من حسابك لاستخدام AdSense بالكامل.
ستحتاج إلى ملء شروط وأحكام AdSense الخاصة بك. ستتحقق Google من أن مدونتك مؤهلة لبرنامج AdSense. (أنه لا ينتهك شروط خدمة أشياء مثل محتوى فاضح أو مواد غير قانونية للبيع.)
بمجرد الموافقة على طلبك ، ستكون إعلاناتك متاحة لك.

  • اذهب إلى علامة تبويب الأرباح



حسنًا ، لقد أنشأت حسابًا في AdSense ومدونة على Blogger. ربما كنت تستخدم مدونة Blogger التي أنشأتها بالفعل (من المستحسن ألا تكسب فعليًا الكثير من المال في حياتك).
الخطوة التالية هي ربط الحسابات. انتقل إلى الأرباح على مدونتك المفضلة.

  • اربط حسابك في AdSense بحساب Blogger الخاص بك


هذه خطوة تحقق بسيطة. تحقق من أنك تريد ربط حساباتك ، ومن ثم يمكنك تهيئة إعلاناتك.

  • حدد مكان عرض AdSense


بمجرد التحقق من أنك تريد الارتباط بـ Blogger الخاص بك إلى AdSense ، ستحتاج إلى تحديد المكان الذي تريد عرض الإعلانات فيه. يمكنك وضعها في الأدوات ، أو بين المنشورات ، أو في كلا المكانين. يمكنك دائمًا العودة وتغيير هذا اليوم إذا كنت تعتقد أن عددًا كبيرًا جدًا أو قليلًا جدًا.

بعد ذلك ، سنقوم بإضافة بعض الأدوات.

  • الذهاب إلى تخطيط مدونتك


يستخدم Blogger أدوات لعرض عناصر إعلامية وتفاعلية على مدونتك. لإضافة أداة AdSense ، انتقل أولاً إلى التنسيق. بمجرد الوصول إلى منطقة التخطيط ، سترى المناطق المخصصة للأدوات داخل القالب الخاص بك. إذا لم يكن لديك أي مناطق أدوات ، فستحتاج إلى استخدام قالب مختلف.

  • أضف أداة AdSense

أضف الآن أداة جديدة إلى التنسيق الخاص بك. أداة AdSense هي الخيار الأول.

يجب أن يظهر عنصر AdSense الخاص بك في القالب الخاص بك. يمكنك إعادة ترتيب موضع إعلاناتك عن طريق سحب عناصر AdSense إلى موضع جديد في النموذج.

تأكد من مراجعة بنود خدمة AdSense للتأكد من أنك لا تتجاوز الحد الأقصى لعدد كتل AdSense المسموح بها.











تعليقات