القائمة الرئيسية

الصفحات

24 طرق سهلة لكسب المال على الإنترنت

24 طرق سهلة لربح المال من الإنترنت


لذلك اتضح أن الإنترنت جيد لأكثر من مجرد ألعاب فيديو وألعاب فيديو - يمكنك كسب المال منها أيضًا! فكر في الإنترنت كبلد عملاق يسمى Imaginationland. من خلال لعب بطاقاتك بشكل صحيح ، يمكنك جعل بعض المال السهل عبر الإنترنت يقوم بأشياء تقوم بها بالفعل. في ما يلي بعض وسائل الحياة لبدء العمل:

1. بناء الموقع

إذا كان الإنترنت بلدًا ، فستكون المواقع الإلكترونية مثل العقارات. آمل الآن أن يكون لديك فهم عام بأن العقارات هي قيمة في العالم المادي - فالعقارات الرقمية تعمل بنفس الطريقة. من خلال إنشاء موقع ويب ، فإنك تنشئ قطعة الأرض الخاصة بك على الإنترنت "الأرض".

يمكنك ملء هذه الأرض بكل ما تريد ، ولكن يجب عليك الترويج له من خلال وسائل الإعلام الاجتماعية (وفي أي مكان آخر يمكنك التفكير فيه) حتى ينجح ذلك. عند إنشاء حركة المرور على أرضك ، يمكنك بيع الأشخاص مهما كان ما تقدمه. لإنشاء موقع ويب ، تحتاج إلى مضيف (مثل GoDaddy) ، وقالب (مثل WordPress) ، ومحتوى.

من السهل العثور على الجزأين الأول والثاني ، كما أن المحتوى صعب فقط. يمكنك نشر مدونات أو عناصر للبيع أو الصور أو مقاطع الفيديو أو أي شيء تريده. يمنحك فتح موقع الويب الخاص بك إمكانية كسب الأموال من الطرق التي سأذكرها.


2. B2B التسويق

يتم استخدام نموذج الأعمال التجارية عبر الإنترنت الذي أحبه من قبل GetVoiP ، أحد المسوقين المنتسبين في نيويورك. تعمل GetVoiP كوكيل لمزودي خدمات الاتصالات. وهي تحتفظ بقوائم محدثة لمزودي VoiP ، بما في ذلك التقييمات والمقارنات ومراجعات المستهلكين والمعرفة المتعمقة عن اتجاهات السوق والمستخدم النهائي وآراء الخبراء من محترفي الأعمال حول مجموعة متنوعة من الموضوعات المتعلقة بمستهلكي الأعمال. من خلال عدم مواكبة الأخبار فحسب ، ولكن تقديم تحليل مفصّل للمنتجات المعروضة ، فإن GetVoiP قادرة على توليد حركة المرور إلى مواقعها وزيادة نفوذها مع الشركات.

كلما زادت نسبة نفوذك عبر الإنترنت كعمل تجاري ، زادت الأموال التي ستجنيها. إذا كنت تشتهر بإقامة اتصالات دائمة (كما هو الحال مع GetVoiP أعلاه) ، فلن تواجهك مشكلات في بناء علامتك التجارية عبر الإنترنت. سيتم التعرف عليك في المنتدى الخاص بك والبدء في بناء ضجة في مجال عملك. إن تتبع أرقامك (عدد الأشخاص الذين يقومون بعرض موقعك ، والنقر فوق كل إعلان ، والقيام بعملية شراء من تلك النقرة) يمنحك القدرة على توسيع هذا الجزء من نشاطك التجاري ، مما يتيح لك مواصلة بناء مندوبك عبر الإنترنت.

3. جوجل Adsense

إذا كان هذا يبدو وكأنه الكثير من المعلومات الفنية بالنسبة لك ، فهناك زر سهل - حيث إن النظام الأساسي للإعلان في Google بسيط مثل التسجيل أو تمكين (على Blogger) أو لصق رمز صغير على موقعك الإلكتروني ، والسماح بعرض الإعلانات تلقائيًا. تكمن المشكلة في هذا البرنامج في عدم حصولك على أي عمولات - ولا يمكنك التحكم في محتوى الإعلان. هذا مفيد للبعض ، لكن المستخدمين الأقوياء سيحتاجون إلى شيء أكثر قوة.

4. الأمازون المنتسبين

لدى Amazon برنامج شركاء لأصحاب المواقع والمدونين. فهي توفر أداة بحث للعثور على المنتجات والخدمات المناسبة من موقعها ومجموعة متنوعة من أنماط الإعلانات لعرضها على موقعك ، بما في ذلك الصور المستندة إلى النصوص والبانر (اللوحات الإعلانية الرقمية) على النحو التالي:

كل عنصر يتم شراؤه من خلال روابط Amazon يمنحك عمولة. لا يتطلب ذلك حركة زيارات كبيرة لتحقيق النتائج أيضًا. بدأت في جني أموال من البرنامج عندما لم يكن لدي سوى 1000 زيارة شهريًا على موقعي. يمكنهم تطبيق أرباحك على رصيد حسابك في Amazon ، أو إصدار شيك إليك ، أو إيداع مباشر في حسابك المصرفي. إذا كنت من محبي "أمازون" ، فستحب برنامج شركته. انقر هنا للحصول على Lifehack آخر مخصص لأمازون أسوشيتس.

5. راكوتين لينك شير

يعد كل من Amazon و Google بعيدًا عن خياراتك الوحيدة للإعلان عبر الإنترنت. راكوتين Linkshare هو مكان رائع للبحث عن الشركات التابعة الأخرى لإعلاناتك. من خلال برنامجهم ، يمكنك الحصول على روابط إعلانية مخصصة ، وروابط بريد إلكتروني ، وإعلانات بانر لستاربكس ، وول مارت ، و iTunes ، ومجموعة كبيرة من العلامات التجارية الشهيرة الأخرى. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك أيضًا العثور على شركات أصغر أو علامات تجارية إقليمية أو متخصصة والمزيد. أدير مجموعة من برامج Google و Amazon و Rakuten ، ويبلغ دخولي الشهري حوالي 150 دولارًا من هذه البرامج. إنه ليس الكثير من المال ، ولكنه أيضًا ليس كثيرًا من العمل للبقية (وهو ما يعني تكرارًا ... لأن الإعلانات دائمة ...).

6. برامج إحالة الشركات

عند التحدث عن فوائد الإعلانات الدائمة ، لا تمثل اللافتات والروابط الطرق الوحيدة لكسب القليل من العجين من مساعيك عبر الإنترنت. من خلال وجود موقع على شبكة الإنترنت ، يمكنك الحصول على قوة من البريد الإلكتروني للشركات لطرحها على الأشياء. ليس لدي أي عيب في السماح للشركة اليوغا التي حصيرة أنا أبحث في شراء أعرف أن لدي بلوق والكتابة عن المنشورات اليوغا - يحصل لي أحيانا الخصومات.
في أحيان أخرى ، أحصل على اتصال تجاري ذي قيمة في العلاقات العامة أو الإعلانات أو جوانب أخرى من مبيعات الشركات. أحيانا أحصل على مشروب مجاني. في كلتا الحالتين ، المال في حد ذاته لا قيمة له. التخلص من الرجل الأوسط واستخدام الإنترنت لمقايضة ما لديك ويمكن القيام به على ما تحتاجه.


7. كلوت

إذا كان لديك حساب على الشبكات الاجتماعية ، فحاول الخروج من Klout. تتعقب الشركة استخدامك للوسائط الاجتماعية ، وتحدد مدى حجم ونوع الجمهور الذي ترسمه استنادًا إلى موضوع تحديثاتك ومشاركاتك. باستخدام هذه المعلومات ، فأنت مؤهل لتلقي العناصر المجانية والتذاكر وما إلى ذلك. تحقق من موقع الويب الخاص بهم غالبًا للعثور على طرق لكسب أشياء مجانية من خلال تنفيذ ما تفعله عبر الإنترنت ... مملة لبقية ...


8. يباي

إذا كان لديك أي شيء تريد بيعه ، فإن EBay هو المكان الذي تحتاج إليه للنظر بجدية في القيام به أولاً. أنا شخصياً لست من المعجبين بالموقع بسبب العمل الذي يتطلبه بناء سمعة. إذا كنت على استعداد لطحن هذه العملية ، فسوف تتم مكافأتك بالعديد من الامتيازات - فقد أصبح الناس غنيا في بيع الكتب حول كيف أصبحوا أثرياء يبيعون كل شيء على موقع ئي باي: انقر هنا للحصول على بعض النصائح من المحترفين.

9. الأمازون

إذا بدأت تصبح كبيرًا جدًا بالنسبة إلى EBay أو قررت أنك تحاول تجربة نكهة مختلفة ، فإن Amazon لديها سوق أيضًا. أنا أفضل استخدام الأمازون لأنني يمكن أن تعتمد على الشحن الخاصة بهم ، ولديهم حساب رئيس الوزراء ، ويثقون في مراجعاتهم (بشكل عام ، وليس عادة بشكل فردي ، على الرغم من ذلك أيضا في بعض الأحيان). تعرف على مزيد من المعلومات حول سوق Amazon من خلال النقر على هذا Lifehack والتعمق في السوق.

الفرق بين Amazon و EBay هو أن EBay (على الرغم من أنها لا تزال مليئة بالعناصر الجديدة) يُنظر إليها على أنها سوق مستخدمة بين الأطراف الفردية ، في حين أن Amazon (المليء بعروض البضائع الجديدة والمستعملة من الأطراف الثالثة) يعتبر بمثابة Wal - متجر كبير نوع. كمستهلك ، يقودني هذا الاختلاف إلى استخدام الأمازون ، لذا من المنطقي استهداف الأهداف الديمغرافية الخاصة بي فقط.


10. ايتسي

إذا كنت مغرمًا (وأعني أنه في أكثر من طريقة ، غمزة صوتية) ، فستستمتع بـ Etsy. العناصر المصنوعة يدوياً هي الخبز والزبدة هنا. الكثير من الناس يصنعون أموالاً جانبية لائقة على الموقع ، وهو في الأساس EBay للمهنيين والفنانين. قم بإعداد حساب للبائع مع Etsy ، وسيُطلب منك إعداد واجهة المتجر الافتراضية وإرفاق 5 سلع على الأقل للبيع.

وبمجرد الانتهاء من ذلك ، ستكون رائد أعمال متجول في Etsy. تقديم جودة عالية لعملائك ، وغالبًا ما يعودون. كثير من الناس على استعداد لدفع قسط من الجودة للتصاميم المصنوعة يدويا الجودة. يأخذ Etsy (مثل EBay و Amazon) بقطع الجزء العلوي لبيع العناصر من خلال موقعهم. يأخذ PayPal تخفيضًا آخر ، ويجب عليك توخي الحذر بشأن الضرائب على جميع الدخل ، لذا يجب أن تكون مجتهدًا أثناء إنشاء نشاطك التجاري عبر الإنترنت.


11. كريغزلست

Craigslist هو المعادل الحديث للإعلانات المبوبة التي كانت تهيمن على أيام الصحف. هذه الإعلانات السريعة سهلة التنقل والاستخدام ، وهي مرتبطة جغرافيًا. سواء كنت تبيع شيئًا ما أو تقدم خدمة ، فإن هذه الحياة هي مكان رائع للبدء في تعلم تعقيدات Craigslist.

يعد نشر الإعلانات على Craigslist أمرًا سهلًا من الناحية الفنية ، ولكن غالبًا ما يكون لدى الأشخاص مخاوف من نشر معلوماتهم الشخصية على الموقع. أتواصل في الغالب عبر البريد الإلكتروني عند ممارسة الأعمال التجارية على Craigslist ، ولم أواجه أي مشكلات أبدًا. لم يسبق لي أن تمزقني ، ولم أقتل أو اغتصبني بسبب استخدام الموقع. يتطلب الأمر فهمًا جيدًا ، لذلك استخدم أفضل حكم لديك ، ولكن لا تفترض أن أحدهم لص بسبب طريقته المفضلة في التواصل. للحصول على مكافأة إضافية ، جوجل "مضحك إعلانات كريغزلست" لرؤية بعض الأمثلة المبهجة من حرب العصابات والتسويق على مستوى القاعدة الشعبية.


12. في الواقع


ربما ما تحتاجه هو وظيفة. لا يهم أي موقع للبحث عن وظيفة تفضل استخدام (حتى كريغزلست) - في الواقع يتتبع كل منهم ، وبعد ذلك بعض. يمكنك العثور على وظائف منشورة على مواقع الشركة ، من خلال وكالات درجة الحرارة ، وأكثر في الواقع. إذا كان المال هو شيء تحتاجه بالفعل ، فهو بالتأكيد المكان الذي ترغب في زيارته لتصفح الفرص الوظيفية.


13. upwork

حيث تتفوق في الواقع في العثور على وظائف شاغرة عبر شبكة الإنترنت والعمل كزاحف بحث عن التوظيف ، ربما تكون مهنة كاملة كبيرة للغاية من الالتزام في هذه المرحلة من حياتك. Elance هو موقع لإيجاد عمل مستقل من جميع الأنواع. لقد استخدمتها للكتابة السريعة ، والتحرير ، وكتابة الإعلانات ، وبناء السيرة الذاتية ، وغير ذلك من الوظائف الغريبة والعربات المؤقتة. كانت التجربة رائعة.


تقدم Elance مجموعة واسعة من التقنية ، وإدخال البيانات ، والمحاسبة ، وغيرها من العربات المستقلات والحرارية. إذا كنت تبحث عن شيء قصير وحلو وتسجيل الدخول والإدخال وعرض مهاراتك التسويقية ، والبدء في البحث من خلال قاعدة بيانات الوظائف الخاصة بهم ، وذلك باستخدام أي معلمات تريدها. بمجرد تقديمك للعطاء ، سوف تتلقى القبول أو الرفض - قد تحصل على بعض الرفض ، ولكن لا تتعرق. قم بالتفاوض على شروط العرض الخاص بك ، واذهب إلى العمل. لديك المال للقيام به.

14. متورك

إذا كنت قد سمعت عن التعهيد الجماعي (وحتى لو لم تكن كذلك) ، فإن برنامج Turkish Mechanical Turk يعد مكانًا رائعًا للمشاركة. مثل الكثير في Elance ، يمكنك إدخال المعلومات والمهارات الخاصة بك. يمكنك حينئذٍ البحث عن مهام وضيعة مختلفة تتراوح بين تحديد محتوى الويب غير اللائق ونقل التسجيلات الصوتية إلى أعمال إدخال البيانات الأساسية.

تمامًا كما هو الحال في أي وظيفة أخرى ، كلما زاد عملك الذي تؤديه ، وكلما زادت جودتك ، زادت فرصك في كسب المال. تكون الدفعات صغيرة في كثير من الأحيان ، ويتم استلام المبلغ الخاص بك في رصيد أمازون ، ولكن Mturk هو مكان رائع للحصول على نقود بلا طائل أثناء الخضوع على الأريكة لمشاهدة التلفزيون.

15. ينكدين

ينكدين هو موقع وسائل الاعلام الاجتماعية للمحترفين. هذه ليست طريقة مباشرة لجني الأموال ، ولكنها طريقة رائعة للاتصال بنظرائك الحاليين والمحتملين والعملاء والموردين والبائعين والمزيد هنا. ستنشئ سمعة وتدخل في حلقة التطورات الهامة في المسار الوظيفي و / أو الصناعة التي اخترتها. في يوم من الأيام ، قد يصطدم أحد زملائك في الجامعة بوظيفة عمل أحلام لم تفكر بها في اللحظة التي تبحث فيها عن مهنة جديدة. سواء كنت تحب ذلك أم لا ، فإن الاحتفاظ بملفك الشخصي الحالي في LinkedIn يعد طريقة رائعة للإستغراب عن فرص العمل الجديدة من اللون الأزرق.


16. Care.com

إذا كنت مربية أطفال أو جليسة أطفال ، فإن Care.com هو المكان الذي ترغب في كسب المال منه. من خلال إدراج نفسك على Craigslist of Childcare ، ستوسع نطاق وصولك وتزيد من احتمالات العثور على الحفلة المناسبة في الوقت المناسب. يمكنك أن تكون مستطيعاً مع الأطفال الذين تشاهدهم عندما تكون لديك السمعة وحركة المرور لجذب المزيد من العملاء. انضم إلى Care.com وابدأ في جني الأموال من خلال الاستثمار في مستقبل شبابنا.


17. ThePirateBay

أؤيد الإقلاع - لا أراها غير أخلاقية أو غير أخلاقية بأي شكل من الأشكال. اعتدت أن أجرب قليلا جدا في شبابي ، وما زلت أقوم به في بعض المناسبات اليوم (على الرغم من أنه لا يوجد حتى اليوم على وجه الخصوص ، فإنني أعني أكثر "في الوقت الحاضر"). إذا كنت تريد أن تضغط على أموالك ، افعل ما يجب عليك ، يا عزيزي. قم بتنزيل بعض البرامج أو الموسيقى أو الأفلام أو غيرها من الخير الرقمي المتنوع هنا وابدأ slangin. إنها ليست حياة سهلة ، ولكن في بعض الأحيان يجب عليك فعل ما يجب فعله.

18. اي تيونز

إذا كنت موسيقيًا أو كاتبًا أو فنانًا أو خبيرًا فنيًا أو خبيرًا أو تستطيع إنتاج أي نوع من أنواع الصوت أو الفيديو أو النصوص التي تستحق الاستهلاك ، فقد تتمكن من بيع بعض الأشياء في متجر iTunes الرائد من Apple. من خلال بيع عملك هنا ، يمكنك الوقوف بجانب نفوذ التسويق في الشركات الكبيرة. يمكنك أن تعيش حياة صحية في متجر iTunes ، وليس هناك وقت أفضل من الآن. تعرف على المزيد حول iTunes مع هذه الحياة.


19. الصرخة - Yelp!

إذا كان لديك عمل ، فأنت تريد أن تكون مدرجًا في Yelp! لا يجوز لك استخدام البرنامج ، لكن بعض الأشخاص يفعلونه ، ويستخدمونه دينياً (ولا أقصد أنهم سيقتلونك أكثر من ذلك). من خلال إدراج نشاطك التجاري على Yelp! ، فأنت تضع نفسك على الخريطة. من هنا ، تحتاج أيضًا إلى البدء في استخدام Yelp! اكتب مراجعات للأماكن التي تذهب إليها. سوف يستحق الأمر على المدى الطويل.

قريبًا ، ستحصل على 12 مراجعة أو ما شابه ضمن حزامك ويمكنك توظيف نفسك كصائم! المراجع. هناك أسئلة أخلاقية وأخلاقية للقيام بذلك ، لكن عنوان هذه المقالة هو "طرق لكسب المال" ، وليس "الطرق الأخلاقية لكسب المال" ، وأنا موظف سابق في بنك أوف أمريكا / كنتري وايد ، فما كنت توقع؟


20. ويكيبيديا

موقع آخر على ما يبدو يمكنك الحصول على المال منه هو ويكيبيديا. من الواضح أن الأشخاص الذين يقولون أنه من السهل تعديل ويكيبيديا حاولوا تعديل ويكيبيديا - إنه ألم. لحسن الحظ ، إنه لأمر مؤلم بالنسبة إلى الشركات أيضًا ، لذلك الكثير منهم على استعداد لدفع أموال إلى المحررين لمساعدتهم في عملية التعديل. ستصبح صائد الجوائز بطريقة ما ، واختيار خطوطك الخاصة للعبور والاحتفاظ بها. إذا كان التعديل أمرًا ترغب في القيام به ، وكنت على استعداد لوضع العمل الذي يتطلبه الأمر لتتعلم عملية النزاع في ويكيبيديا ، فأشغل سواعدك وجرب هذه التجربة.


21. التدوين


اجعل معظم أموالي من التدوين. بالإضافة إلى تدفقات إيرادات الإعلانات المذكورة أعلاه ، أتلقى أيضًا دفعات أسعار ثابتة للتدوين من مدونات متنوعة عبر الويب. لقد دفعت مقابل الكتابة كمفتش ، ومحلل مالي ، ومراجع ، ومعلق ، وغير ذلك. الكتابة للمواقع الأخرى تبني حركة المرور على مدونتي الشخصية. تعطيني حركة المرور لهذه المدونة القدرة على تقديمها للمعلنين.

لإنشاء مدونتك الخاصة ، لا تحتاج حتى إلى مجال ويب. يمكنك بدء مدونة مجانية تمامًا سواء على WordPress أو Blogger. كل من هذه المواقع لها صعود وهبوط ، ولكن لا يمكنك التغلب على السعر. أنت عموما تريد أن تبقي المشاركات بلوق بين 150-500 كلمة حتى يكون لديك بضع عشرات تحت حزامك. تشجع الروابط بين مشاركات المدونة الأشخاص على البقاء على مدونتك بمجرد العثور عليها ، مما يزيد من عدد الزيارات. بعد انتهاء مدونتك ، روّج لها على الشبكات الاجتماعية لتحقيق أكبر تأثير.
 
22. كيك ستارتر
إذا كان لديك مشروع شغف ، فقد يكون Kickstarter هو بالضبط ما تحتاجه لإزالته عن الأرض. وقد استخدم مشاهير مثل زاك براف وميليسا جوان هارت هذا الموقع في محاولة لتمويل مشاريعهم السينمائية. بعض تجار الكراك في كندا ألهموا حملة "crackstarter" من Gawker لصور عمدة مدينة تورنتو للتدخين مع الكراك. كل ما تحتاجه هو حلم ، هدف ، ميزانية ، وخطوة رائعة لإقناع الناس بالقدوم إلى الموقع والتبرع لحملة Kickstarter الخاصة بك. لا تنتشر المناقلة - لقد اختفت ...


23. القسيمة المتطرفة

إذا لم تكن قد سمعت مطلقًا عن القسيمة المتطرفة ، فراجع هذا المصير حول هذا الموضوع. بمجرد أن تكون على دراية بالفكرة ، ما عليك القيام به هو أمر صعب بعض الشيء في البداية ، ولكنه طريقة رائعة لكسب المال وكسب المال: اذهب إلى hip2save.com واحصل على الشعور بأنواع الصفقات التي يتم الخروج منها. هناك (سواء عبر الإنترنت أو في العالم المادي). عندما تكون مرتاحًا للعملية ، ابدأ البحث عن أفضل العروض في البقالة ، والتجزئة ، والتسوق عبر الإنترنت. بعد شهر أو اثنين من القرابين المتطرفين ، ستحصل على ما يكفي من التنظيف والنظافة والإمدادات الغذائية لتوفير مبلغ ملحوظ من المال. الآن ربما لا تحتاج إلى صنع الكثير ...؟


24. وسائل الاعلام الاجتماعية


بغض النظر عن ما تفعله لكسب المال عبر الإنترنت ، يمكنك الترويج له على حساباتك على الشبكات الاجتماعية. لديك قاعدة من الأشخاص الذين يهتمون بك بالفعل ولديهم اهتمام خاص بعلامتك التجارية - لماذا لا ترغب في الاستفادة من ذلك؟ من خلال الترويج لنفسك ومشاريعك على حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ، فإنك تزيد بشكل كبير من فرص الأشخاص الذين يقدمون لك بالفعل الأموال مقابل سلعك وخدماتك. التوقف عن الشعور بالخجل والخروج هناك.




تعليقات