القائمة الرئيسية

الصفحات

Satechi تطلق لوحة مفاتيح Bluetooth بإضاءة خلفية لأجهزة Apple macOS


Satechi تطلق لوحة مفاتيح Bluetooth بإضاءة خلفية لأجهزة Apple macOS


Satechi تطلق لوحة مفاتيح Bluetooth بإضاءة خلفية لأجهزة Apple macOS






أجهزة كمبيوتر Apple المحمولة هي أجهزة كمبيوتر جيدة جدًا - فهي تقوم أيضًا بإنشاء أجهزة كمبيوتر سطح مكتب عند توصيل جهاز العرض ولوحة المفاتيح والماوس. على الرغم من أن لوحة مفاتيح Bluetooth اللاسلكية من Apple جيدة جدًا ، إلا أنها مكلفة للغاية. يبلغ سعر للنموذج الأبيض باستخدام لوحة الأرقام  129 دولارًا ، واذا كنت تريد اللون الرمادي فانك تزيد 20 دولار على سعر الاول !

اليوم ، أطلق Satechi لوحة مفاتيح لاسلكية جميلة تشبه Apple لأجهزة macOS والتي تتميز باللون الرمادي .  يشحن ب USB-C . أفضل ما في الأمر هو أن لوحة مفاتيح Satechi تكلف حوالي نصف لوحة Apple المكافئة! نظرًا لأن Mac mini لا يأتي بلوحة مفاتيح أو ماوس ، فإن هذا المنتج الجديد يجب أن يكون اختيارًا جيدًا لسطح مكتب Apple الضئيل أيضًا.

"لسهولة الاستخدام في مجموعة متنوعة من البيئات منخفضة الإضاءة ، تتميز لوحة مفاتيح Bluetooth المدمجة بإضاءة خلفية قابلة للتخصيص. توفر لوحة المفاتيح عشرة مستويات من السطوع ، مما يسمح للمستخدمين بإضاءة أو إغماء المفاتيح حسب الحاجة لبيئة العمل المثالية. لوحة المفاتيح الموسعة يقول Satechi ، إن التصميم ، مع لوحة مفاتيح رقمية كاملة ، مثالي لإدخال البيانات أو التطبيقات المالية أو المهام المحاسبية. مع مفاتيح التبديل المقصية المتجاوبة ، تلتقط لوحة المفاتيح المدمجة Bluetooth بإضاءة خلفية كل ضغط مفتاح للطباعة السريعة والدقيقة.

وتقول الشركة كذلك ، "بالنسبة لسير العمل دون انقطاع ، يمكن للمستخدمين توصيل ثلاثة أجهزة Bluetooth مختلفة بلوحة مفاتيح Bluetooth المدمجة الجديدة. يمكنك التبديل بسهولة بين الكتابة على جهاز كمبيوتر لوحي أو هاتف ذكي أو كمبيوتر سطح مكتب ، عن طريق الضغط على زر Bluetooth المخصص المعين لجهاز معين خلال ثوانٍ ، سيتم توصيل لوحة المفاتيح وجاهزة للاستخدام على جهازك المفضل ، ويمكن أن تدوم عمر بطارية لوحة مفاتيح Bluetooth 5.0 المذهلة لمدة تصل إلى 600 ساعة (حسب استخدام الإضاءة الخلفية) وما يصل إلى 3 أشهر في وضع الاستعداد بين تكاليف سير العمل دون انقطاع. يمكن للمستخدمين بسهولة إعادة شحن لوحة مفاتيح Bluetooth المدمجة بإضاءة خلفية باستخدام كابل USB-C المرفق "




تعليقات