القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث Windows 10 نوفمبر 2019 يحدث مشاكل في ملف Explorer

تحديث Windows 10 نوفمبر 2019 يحدث مشاكل في ملف Explorer





تحديث Windows 10 نوفمبر 2019 يحدث مشاكل في ملف Explorer





في الآونة الأخيرة كان لدى Microsoft أداء سيئ للغاية من خلال العديد من التحديثات لنظام التشغيل Windows 10. ومع   تحديث نوفمبر 2019 ، تستمر سلسلة المشكلات.

على الرغم من الحجم الهائل لتحديث في نظام التشغيل Windows 10 نوفمبر 2019 ، إلا أنه ما زال يتلف نظر بعض المستخدمين.لاخطاء ومشاكل كثيرة ،  يقوم التحديث بتحطيم أحد المكونات الأساسية لنظام التشغيل Windows 10 ، حيث يقوم بتجميد File Explorer عند استخدام مربع البحث.

تمتلئ منتديات مجتمع Microsof بشكاوى من المستخدمين الساخطين الذين يقولون إنه إذا نقروا داخل مربع البحث في File Explorer ، فسيتم قفل التطبيق. في بعض الأحيان ، تُصلح المشكلة نفسها بعد تأخير طويل ، لكن في حالات أخرى ، يلزم اتخاذ المزيد من الإجراءات الصارمة.

يشرح أحد المستخدمين المشكلة التي واجهوها:

في بعض الأحيان يصبح مربع البحث عالق تماما. في windows explorer (مجلدات عملية explorer window) ، لا يمكن النقر عليها مطلقًا ، لا انقر بزر الماوس الأيمن يعمل ولا النقر بزرالأيسر يعمل ، حتى تقوم بإعادة تشغيل windows explorer. يعمل على إصلاحها لفترة من الوقت ، حتى تتعطل مرة أخرى ...

يشكو آخرون من أن المشكلة تظهر عند استخدام اختصار لوحة البحث:

يتم تعليق Ctrl + F لبضع ثوان أيضًا قبل التمكن من إدخال النص فعليًا. الشيء نفسه ينطبق على البحث في لوحة التحكم. مما يجعل الامر محبط للغاية!

الخطوات التالية لمعالجة المشكلة


إذا كنت تعاني من مشاكل في ملف Explorer بعد تحديث Windows 10 نوفمبر 2019، فيمكن اتباع الخطوات التالية لمعالجة المشكلة:

1. تشغيل الكمبيوتر في وضع "Safe Mode" (الوضع الآمن)، وذلك باستخدام زر الطاقة في شاشة تسجيل الدخول، ثم الضغط على مفتاح Shift والنقر على زر "إعادة التشغيل".

2. بعد إعادة التشغيل، قم بالنقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة "Windows Explorer" في شريط المهام، وحدد "إنهاء المهمة" من القائمة.

3. انقر بزر الماوس الأيمن على شريط المهام وحدد "مدير المهام".

4. في قائمة "ملف"، حدد "تشغيل مهمة جديدة".

5. في مربع الحوار "تشغيل المهمة"، اكتب "explorer.exe" واضغط على زر "موافق".

6. بمجرد إعادة تشغيل Explorer، يجب أن يعمل بشكل صحيح.

إذا لم تعد هذه الخطوات تساعد على حل المشكلة، فيمكنك التفكير في تثبيت التحديثات اللاحقة لنظام التشغيل Windows 10 التي تم إصدارها لإصلاح هذه المشكلة. كما يمكنك التواصل مع دعم Microsoft لمزيد من المساعدة والإرشادات حول كيفية حل مشاكل ملف Explorer.



















تعليقات