القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا يجب عليك ان تفتح انستقرام 5 فوائد Instagram

لماذا يجب عليك ان تفتح حساب انستقرام 5 فوائد  Instagram


كيلي جينر وجيجي حديد وكاميرون دالاس هم فقط بعض الأفراد الذين أصبحوا يتمتعون بشعبية كبيرة من خلال نشر الصور ومقاطع الفيديو باستمرار على Instagram. يجادل بعض الناس بأن العديد من الشخصيات المذكورة أعلاه أقل موهبة. بالنسبة لي ، يجب اعتبار تصرف الحصول على أكثر من مليون متابع على Instagram موهبة بحد ذاتها. جادلت مجموعة أخرى بأن استثمار الكثير من الوقت والجهد في إنشاء متابعين كثيفين أمر عديم الفائدة ويسعى إلى الاهتمام. هذه الحجة غير صحيحة! وجود عدد هائل من المتابعين على Instagram له عدد كبير من الفوائد الاجتماعية والمالية. هؤلاء بعض منهم:

1. يمكنك الحصول على المال - الكثير من المال!

يمكنك كسب الكثير من المال من حسابك على Instagram من الإعلانات. يبحث المسوقين دائمًا عن طرق للوصول إلى أسواق جديدة. في الوقت الذي يرى فيه المعلنون أن لديك الملايين من المتابعين وأن غالبية هؤلاء المتابعين يتناسبون مع المعلومات السكانية التي يبحثون عنها ، فمن المحتمل أن يتصلوا بك للإعلان عن منتج لهم. يتم الدفع مقابل بعض منتجات Instagrammers الشهيرة للإعلان عن المنتجات على حساباتهم ، أو الذهاب لتناول العشاء في مطاعم معينة ، أو زيارة بعض الجزر الاستوائية المثالية بحيث يمكن للمسوقين عرض منتجاتهم لمتابعيهم.

2. هل يمكن أن تلهم التغيير

وجود متابعين كثيرين (كونهم مشهورين) يمنحك القدرة على إحداث التغيير. في أيامنا هذه ، فإن الوسم الذي بدأه المشاهير لديه وسيلة للالتفاف على وسائل التواصل الاجتماعي ، وغالبًا ما لا يتم التقاطها بواسطة وسائل الإعلام الرئيسية التي تصل إلى جمهور أوسع. فقط عن طريق الحصول على الكثير من متابعي Instagram المجانيين الحقيقيين ، يمكنك تقديم قضية اجتماعية أو بيئية بشكل أكثر قوة ، والأرجح أن يتخذ الأشخاص إجراءات لأنك (أحد Instagrammer الشهير) نشرت صورة أو مقطع فيديو عنها.

3. سوف تصبح مشهورا

الجميع تقريبا يريد الحصول على شهرة! هناك سعادة غير مبررة تأتي من الشهرة. تخيل مدى صدمة أصدقائك عندما يكتشفون أن لديك أكثر من 10000 متابع في Instagram. سيبدأون في مشاهدتك في ضوء مختلف تمامًا ، ويرافق ذلك امتيازات خاصة به. ما هو أكثر من ذلك ، ينجذب الناس إلى ما تفترضه الغالبية بالفعل أن تكون له قيمة اجتماعية ، وليس هناك طريقة أفضل لإظهار أن لديك قيمة اجتماعية من خلال متابعة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي. ونصيحتك ستؤخذ على محمل الجد مع وضع ذلك في الاعتبار ، سيكون الحصول على متابعين مجانيين على Instagram أمرًا رائعًا بالتأكيد.

4. قد ينتهي عملك بكسب المزيد من العملاء

الحصول على متابعة هائلة - والتي يمكن تحقيقها بسهولة عن طريق الحصول على متابعي Instagram مجانًا - سيجعلك أنت وعملك مشهورًا. أليس هذا رائعًا ؟! سيتم تشغيل أي شخص يزور ملفك الشخصي في Instagram على افتراض أن أي منتج أو خدمة تبيعها مشهور بالفعل (بسبب كثرة متابعيك) وسيكون أكثر استعدادًا لتجربته. هناك العديد من العلامات التجارية التي تستخدم هذه التقنية على وجه التحديد لزيادة مبيعاتها.

5. يمكنك الحصول على المزيد من المتابعين!

سيؤدي وجود تتبع هائل في Instagram إلى جذب مزيد من المستخدمين إلى ملفك الشخصي الذين يريدون متابعتك أيضًا. سيصبح الناس فضوليين تجاهك ، وسيريدون أن يصبحوا جزءًا من متابعتكم. من هذا ، يمكنك أن تصبح مشهورًا وربما تحصل على نجاح مالي هائل أثناء ذلك!

فوائد وجود Instagram ضخمة التالية واضحة للغاية ، ولا أحد يريد أن تفوت على الأشياء الجيدة. الحصول على نفسك مجانًا ، سيسمح لك متابعو Instagram بالاستمتاع ببعض هذه المزايا ، إن لم يكن جميعها. لحسن الحظ ، هناك العديد من المواقع ذات السمعة الطيبة التي تقدم هذه الخدمة. الحصول على التصفح!

تعليقات