القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا يجب ان انشئ موقعك في بلوجر Blogger

لماذا يجب ان انشئ موقعك في بلوجر Blogger

تقدم Blogger ، وهي منصة التدوين المستضافة من Google ، أرخص تكلفة للدخول إلى التدوين - إنها مجانية. نعم ، تقدم Blogger استضافة مجانية للمدونات ، ويمكنك حتى كسب بعض المال منها إذا كنت ترغب في قبول الإعلانات. قد تنتقل المدونات الكبيرة في النهاية إلى منصات أخرى ، مثل WordPress أو Moveable Type ، حيث يمتلك المالكون مزيدًا من التحكم في الخيارات والشبكات الإعلانية. يحب أصحاب المدونات الكبيرة أن يستضيفوا هذه المنصات المنفصلة لأنهم يتمتعون بمزيد من التحكم ، ولكن تلك المنصات التي تستضيفهم تأتي بتكلفة.


تعلم التدوين في Blogger

لا شيء يمنعك من البدء في Blogger والاستفادة من عروضه المجانية بينما تتعلم التدوين. أنت لن تصبح خبير بين عشية وضحاها ، لذلك لا تحتاج إلى إنفاق كل أموالك على رسوم الاستضافة. يمكن نقل مشاركات المدونة المؤرشفة أينما تريد نقلها عندما تضغط عليها. يمكن أن تنقل خلاصتك أيضًا. الحاجز الذي يمنع الكثير من الأشخاص من إنشاء مدونة على Blogger هو اعتقاد خاطئ بأن Blogger لا يسمح لك باستخدام عنوان URL الخاص بك.

إضافة مجال مخصص

سمحت Blogger بعناوين URL مخصصة لبعض الوقت ، وهي تتكامل حاليًا مع Google Domains لتسجيل النطاق السهل عند إنشاء مدونتك. لا يتكلف عنوان URL المخصص مع Blogger سوى بضعة دولارات ، ولا يلزمك وضع أي إعلانات على موقعك. إذا وضعت الإعلانات هناك ، فهي إعلانات تستفيد منها. إذا سجلت مدونتك من البداية ، فانت تذهب إلى مربع حوار يسألك عما إذا كنت ترغب في إعداد نطاق. إذا كنت تعدّل مدونة حالية ، فانتقل إلى الإعدادات: الأساسية واختر + إضافة نطاق مخصص. يمكنك إضافة إما إضافة مجال موجود قمت بالفعل بتسجيله أو تسجيل نطاق جديد على الفور. يكلف فقط بضعة دولارات والتسجيل سهل. هناك لديك. استضافة مجانية ، الإعلانات التي من المحتمل أن تجعلك المال (إذا كنت تريد أن تظهر لهم على الإطلاق) ، وتسجيل نطاق رخيص. كل هذا يجعل Blogger يجذب المدون الجديد.

تخصيص مظهر مدونتك

استخدم Blogger لإجبار مدونتك على عرض Blogger Navbar الذي يوحد جميع مدونات Blogger ، ولكن يمكنك إزالته باستخدام بعض إعدادات الإعدادات. ومع ذلك ، لم يعد Blogger يعرض شريط Navbar. يمكنك الاختيار بين عدة نماذج افتراضية أو تحميل قالبك الخاص. يمكنك أيضًا العثور على مجموعة متنوعة من النماذج المجانية والمدفوعة المتاحة لتخصيص مظهر المدونة. يمكنك أيضًا تخصيص مدونتك باستخدام الأدوات. تقدم Google مجموعة كبيرة من الأدوات ، وإذا كانت لديك المهارات ، فيمكنك إنشاء أدواتك الخاصة وتحميلها.

ربح من مدونتك

يستطيع Blogger دمج إعلانات AdSense بسهولة. يمكنك أيضًا تنظيم صفقات مع عمليات الدفع المدفوعة والاستراتيجيات الأخرى لتحقيق الدخل. ما عليك سوى التأكد من الالتزام ببنود خدمة Google لكل من Blogger و AdSense. لن يضع AdSense إعلانات

تعليقات