القائمة الرئيسية

الصفحات

5 أفضل تطبيقات لقطة لشاشة الهاتف 2019


5 أفضل تطبيقات لقطة لشاشة الهاتف





5 أفضل تطبيقات لقطة لشاشة الهاتف


لقطات الشاشة هي إجراء شائع يتخذه معظم الناس ولا يتحدث أحد عنه. قد ترغب في التقاط لحظة في محادثة أو تغريدة مضحكة. تتيح بعض التطبيقات ، مثل Snapchat ، للمستخدمين الآخرين معرفة متى تقوم بتصوير منشوراتهم. يستخدم معظم الأشخاص أزرار لقطات الشاشة وهذا أمر جيد. ومع ذلك ، هناك مجموعة متنوعة من الطرق الأخرى لالتقاط لقطات الشاشة أيضًا. دعنا نلقي نظرة على أفضل تطبيقات لقطة شاشة Android وبعض الطرق الأخرى أيضًا!


AZ Screen Recorder








AZ Screen Recorder . وظيفتها الأساسية هي تسجيل شاشتك كفيديو. ومع ذلك ، فإن هذا التطبيق ، لديه وظيفة التقاط الشاشة أيضًا. أنا افضل AZ Screen Recorder لأنه لا يوجد لديه حدود زمنية ، لا توجد علامات مائية ، لا إعلانات ، واجهة مستخدم بسيطة بالإضافة إلى مؤقت للعد التنازلي وبعض ميزات تحرير الفيديو الخفيفة للغاية أيضًا.  لتسجيل الشاشة والتقاط الشاشة. لدينا قائمة من أفضل التطبيقات التي تفعل ذلك نحو الجزء العلوي من المقالة إذا كنت ترغب في البحث عن خيارات أخرى.


Screenshot Touch









يعد واحدة من تطبيقات لقطة الشاشة الأكثر تميزا. تتضمن ميزت اقتصاص الصور ، والتقاط التمرير (للحصول على لقطات أطول) ، والتقاط صفحة الويب بالكامل ، وتسجيل الشاشة ، وأكثر من ذلك. يمكنك أيضًا التقاط لقطات الشاشة عن طريق هز الهاتف وغيرها من الإجراءات. هذه بالتأكيد خطوة فوق ما يمكن أن يفعله هاتفك من تلقاء نفسه. النسخة المجانية لديها الإعلان. الإصدار المتميز يزيل الإعلانات ويضيف بعض الميزات الأخرى.


Screen Master









Screen Master هو تطبيق لقطة شاشة آخر قوي. يوفر ميزات أكثر من وظائف الأسهم كما أنها رخيصة إلى حد ما. تتضمن بعض الميزات طرقًا توضيحية مختلفة للصور والتقاط صفحة الويب بالكامل وزرًا عائمًا للوصول السريع والمزيد. يمكنك حتى التقاط صفحة ويب كاملة عن طريق نسخ ولصق عنوان URL في التطبيق. هناك أيضًا بعض الأشياء الممتعة الأخرى مثل هز جهازك للفحص. تعمل النسخة الاحترافية على إزالة الإعلانات وإضافة بعض الميزات الصغيرة الأخرى.


Google Assistant









Google Assistant . لقد اختبرنا على نطاق واسع مساعد Google و Bixby من Samsung. كلاهما قادر على هذه المهمة . ما عليك سوى الضغط لفترة طويلة على زر home لمساعد Google أو زر Bixby لـ Bixby (على أجهزة Samsung). من هناك ، اطلب منه أن يأخذ لقطة شاشة. يعمل هذا بشكل أسرع وأسرع بكثير من ضرب مجموعة من أزرار الصوت والطاقة على جهازك. إنها أداة أخرى في الحزام الكبير للمساعد الشخصي وواحدة من أكثرها عملية. معظم تطبيقات المساعد الشخصي مجانية تمامًا أيضًا.


Screen mirroring apps









Screen mirroring apps . هذا يعمل كطريقة ممتازة لشاشة جهازك. يمكنك استخدام زر PrtScn المألوف على لوحة المفاتيح. ثم يتم حفظ لقطة الشاشة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدلاً من هاتفك. هذه طريقة ملتوية قليلاً وتعمل بنجاح. ومع ذلك ، فمن المحتمل أن نوصي ببعض التطبيقات الأخرى في هذه القائمة أولاً. تشمل التطبيقات التي تفعل ذلك Vysor و Chrome Remote Desktop (إذا كنت ترغب في لقطة شاشة لسطح المكتب على هاتفك) ، و Team Viewer ، و AirDroid's AirMirror plugin ، والكثير غيرها.


زر الصوت و زر الطاقة


جميع أجهزة أندرويد لديها وظيفة لقطة للشاشة الأصلية. عادة ما يتضمن الضغط على اثنين من مفاتيح الأجهزة الخاصة بك في نفس الوقت. ثم تلتقط لقطة الشاشة وتفعلها كما يحلو لك. تتغير مجموعات الأزرار من جهاز لآخر. ومع ذلك ، فإن تخطيط زر لقطة الشاشة الأكثر شيوعًا هو:


اضغط مع الاستمرار على خفض مستوى الصوت وزر الطاقة في وقت واحد.


بعض مصنعي المعدات الأصلية يحبون اللعب مع هذا المزيج. على سبيل المثال ، كانت أجهزة Samsung الأقدم تعمل على خفض مستوى الصوت وزر الصفحة الرئيسية وزر الطاقة في وقت واحد. ومع ذلك ، في هذه الأيام ، تستخدم جميع الأجهزة بشكل أساسي مخطط خفض مستوى الصوت والزر الرئيسي.


OEM solutions


غالبًا ما يتم تخصيص التخصيص OEM من قبل النقاد. ومع ذلك ، هناك بعض الحيل الصغيرة الفريدة والممتعة في الكثير منها. يتضمن بعض الحيل لقطة للشاشة. هذه تختلف حسب OEM ويصعب سردها في مكان واحد. تتضمن بعض الأجهزة انتقادًا ثلاثيًا للشاشة (أجهزة OnePlus و MIUI ، خاصة). تتمتع معظم أجهزة Samsung الحديثة بوظيفة لمس راحة يدك عبر الشاشة لالتقاط لقطة شاشة. بعض المصنّعين الأصليين ، مثل LG ، لديهم وظيفة لقطة للشاشة متوفرة في قائمة الإعدادات السريعة أيضًا. تتوفر معظمها في قائمة إعدادات جهازك. في كثير من الأحيان ، هذه الأساليب غير مزعجة وبسيطة نسبيا.

لقطة شاشة مع Android نفسه


يقدم Android P الكثير من التغييرات على نظام التشغيل. واحد منهم هو التقاط الشاشة الأصلية كجزء من قائمة الطاقة. يمكنك ببساطة الضغط لفترة طويلة على زر الطاقة كما لو كنت تقوم بإيقاف تشغيل الجهاز. يجب أن يكون التقاط لقطة الشاشة خيارًا مع إيقاف التشغيل وإعادة التشغيل. لسوء الحظ ، تتوفر هذه الطريقة فقط كجزء من Android Pie ومعظم الأجهزة لا تملك ذلك حتى الآن. ومع ذلك ، هناك بعض الأجهزة (مثل سلسلة Samsung Galaxy Note) التي تتضمن وظائف مماثلة في برامج OEM المخصصة الخاصة بهم.

تعليقات