القائمة الرئيسية

الصفحات

تقدم Lenovo أصغر كمبيوتر مكتبي في العالم إلى الشرق الأوسط

تقدم Lenovo أصغر كمبيوتر مكتبي في العالم إلى الشرق الأوسط 


تقدم Lenovo أصغر كمبيوتر في العالم ، ThinkCentre M90n-1 Nano ، إلى الشرق الأوسط , حيت ان  لينوفو هي من من اكبرالشركات صينية عملاقة للتكنولوجيا والحواسيب ومقرها في بكين، الصين، وفي موريسفيل، كارولاينا الشمالية، الولايات المتحدة الأمريكية تاسست في عام 1 نوفمبر 1984 مالكها هو Legend Holdings.

وفقًا لـ Lenovo ، يعد M90n-1 Nano أكثر سلسلة أجهزة الكمبيوتر المكتبية التجارية المدمجة في العالم. وقالت إن حجمها الذي يبلغ 0.35  litres فقط يمثل ثلث حجم عرض ThinkCentre Tiny.

يأتي M90n-1 Nano مزودًا بمنفذ USB Type-C و USB 3.1 الواقعين في الجزء الأمامي والخلفي من الجهاز ، مما يسمح بمجموعة كبيرة من مجموعات الأجهزة التي تضم شاشات وأرصفة وأجهزة أخرى.

يمكن تشغيل M90n-1 Nano باستخدام كبل واحد فقط لجهاز USB Type-C ، وفقًا لشركة Lenovo ، مما يجعله جهازًا مثاليًا لمساحة عمل محدودة في مجموعة متنوعة من تكوينات المكتب.

جهاز M90n-1 Nano صغير ولكنه صعب وفقًا لـ Lenovo: إنه اختبار MIL-810G SPEC المسمى أيضًا لتحمل الظروف القاسية بما في ذلك الصدمات والهبوط والغبار والرطوبة.

وقال لينوفو في بيان إن جهاز M90n-1 Nano مدعوم من الجيل الثامن من معالجات Intel ، التي تم دمجها مع وحدة تخزين SSD ، مما يجعل الحوسبة اليومية سهلة دون أي جهد بينما توفر خيارات اتصال متنوعة ومتعددة المستخدمين.

وقالت لينوفو ، إن الجهاز يأتي أيضًا بميزة الاستعداد ، حيث يمكن للمستخدمين تلقي رسائل البريد الإلكتروني ومكالمات الصوت عبر بروتوكول الإنترنت والرسائل الفورية ، مع الحفاظ على القدرة على استئناف الوظائف الكاملة في أقل من ثانية واحدة ، مع الحفاظ على القدرة على استئناف الوظائف الكاملة.

وفقًا لـ Lenovo ، يستهدف M90n-1 Nano في بيئات مكتبية متعددة ، من مراكز الاتصال الكثيفة إلى أماكن العمل في المكاتب الساخنة ، أو في أي مكان تكون فيه المساحة محدودة ، والموظفون متنقلون.

تعليقات