القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح برنامج Cleanmypc الرائع و مميز لتسريع وتحسين الكمبيوتر 2019


شرح برنامج Cleanmypc الرائع و مميز لتسريع وتحسين الكمبيوتر 2019

شرح برنامج Cleanmypc الرائع و مميز لتسريع وتحسين الكمبيوتر 2019




CleanMyPC


CleanMyPC هي أداة صيانة Windows معروفة من MacPaw. يشار إلى البرنامج غالبًا باسم منظف Windows ، ولكنه في الواقع أكثر من أداة نظافة وخصائص الكمبيوتر كاملة المواصفات.

يمكن التحكم في البيانات الأساسية التي يتم تركها على Windows أثناء التشغيل العادي وتنظيفها باستخدام CleanMyPC. تقوم ملفات Leftover بأكثر من شغل المساحة وتتسبب في بطء أداء النظام ، وغالبًا ما تحتوي على معلومات خاصة.

تُترك هذه الأجزاء من البيانات في شكل ازدواجية في التسجيل وملفات تعريف الارتباط وصفحات الويب المخزنة مؤقتًا المختلفة وجافا سكريبت وأشياء أخرى.

إذا كنت قلقًا بشأن خصوصيتك عبر الإنترنت ، فيجب أن يكون التعامل مع هذه الآثار لما قمت به عبر الإنترنت جزءًا أساسيًا وروتينيًا في تنظيف Windows.

حول CleanMyPC


يحتوي CleanMyPC على سبع أدوات رئيسية تعمل معًا لتنظيف وضمان الصحة العامة والأمن لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. وتتراوح هذه بين السماح لك بإدارة الأدوات المساعدة التي تبدأ تلقائيًا وإدارة السجل الخاص بك.








My Computer

هذا القسم هو موطن الوظائف الأساسية لشركة CleanMyPC. يقوم بالبحث في الأماكن القياسية حيث يحفظ Windows ملفات ذاكرة التخزين المؤقت لمعرفة عدد الملفات غير الضرورية التي يمكنه إزالتها ، ومساحة المساحة التي يمكن أن يستردها لك. ستقوم أيضًا بفحص سلة المحذوفات الخاصة بك بحثًا عن أشياء لم تختف تمامًا وتبحث عن أي حزم لغات غير ضرورية. بمجرد التعرف عليها ، يحذفها لك.

صيانة السجل ( Registry Maintenance )


تقوم ميزة CleanMyPC بفحص السجل الخاص بك بحثًا عن مفاتيح قديمة وأي أخطاء محتملة ، وسوف تقوم بتنظيفها بمجرد التعرف عليها ومنحتها الموافقة. يمكن أن يساعد ذلك في تشغيل Windows بشكل أسرع ويكون أقل عرضة للأخطاء.

صحيح إلغاء التثبيت ( True Uninstaller )


واحدة من أسوأ الامور التي تحدث عند  إلغاء تثبيت أي برنامج هو المجلدات والإعدادات التي تترك وراءها. يضمن البرنامج أنه عندما تقوم بإلغاء تثبيت شيء ما ، فإن كل جزء أخير من مجلدات و اعدادات تختفي .







Hibernation


من خلال وظائف السكون المضمنة في Windows وأزرار السكون في معظم لوحات المفاتيح ، تكون إعدادات وضع السبات للجهاز أقل فائدة وهي مصدر للمشاكل. كانت هذه في الأصل فكرة جيدة ، لكن في كثير من الأحيان لا يتم ذلك بشكل صحيح ، أو أن القرص لا "يقلع" بشكل صحيح.
من الأسهل والأمان وضع جهاز الكمبيوتر الخاص بك في وضع السكون من خلال برنامج Cleanmypc ، ويعطل هذا البرنامج الإعدادات القديمة.


منظف التشغيل التلقائي( Autorun Cleaner )


أحد أهم أسباب تباطؤ جهاز الكمبيوتر مع مرور الوقت هو الأدوات المساعدة التي تبدأ عندما يعمل Windows ، ثم تظل نشطة في الخلفية. يتيح لك تطبيق CleanMyPC رؤية ما يتم تشغيله بالضبط ، ثم يتيح لك تحديد ما يجب تنظيفه والسماح بتشغيل Windows. نظرًا لأن معظم البرامج التي يتم تشغيلها تلقائيًا تعتبر غير مرغوب فيها تمامًا ، فهذا امر مهم لاستعادة السرعة المفقودة.


ملحقات( 
Extensions )

تقوم ميزة CleanMyPC بإدارة المكونات الإضافية للمستعرض ، مما يتيح لك معرفة ما هو نشط بالإضافة إلى الملحق Swagbucks الخاص بك. تعد الوظائف الإضافية مصدرًا رئيسيًا للبرامج الضارة ، لذلك فهذه معلومات مهمة يجب توفرها.





شرح برنامج Cleanmypc الرائع و مميز لتسريع وتحسين الكمبيوتر 2019

Privacy


CleanMyPC يساعدك على إدارة المتصفحات الخاصة بك. في كثير من الأحيان ، سأستخدم Chrome و Firefox في نفس الوقت ، لأسباب مختلفة. يضع هذا القسم كل إصدار قمت بتثبيته في مكان واحد ، مع دعم للتحكم في ملفات تعريف الارتباط والمحفوظات وذاكرة التخزين المؤقت الفردية وحتى كلمات المرور المحفوظة. إنها ميزة رائعة تمسح كل شيء عند إغلاق المتصفح ، مما يجعل المسارات الخاصة بك إلى الحد الأدنى.


التقطيع ( Shredder )


يمكن لـ CleanMyPC الآن إزالة الملفات أو المجلدات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل آمن. عادةً عندما تقوم بحذف شيء ما ، فإن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يدمره حقًا ، بل يمثل موقع الملف غير مستخدم. هذا يعني أن بإمكان شخص ما استعادته بسهولة إذا تمكن من الوصول إلى محرك الأقراص الثابتة. يحل البرنامج مشكلة استرداد الملفات غير المرغوب فيها عن طريق الكتابة بشكل عشوائي عليها ، بشكل متكرر. هذه هي الطريقة الوحيدة لحذف الملفات التي يمكن أن تكون آمنة تمامًا .

Final Thoughts


أولاً وقبل كل شيء ، تتفوق CleanMyPC على ما تقوم به. إنها طريقة سهلة للغاية لتنظيف الفوضى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستعادة مساحة أكثر قيمة. الواجهة سهلة التصفح باستخدام الحد الأدنى من الأزرار ، مما يجعلها أكثر سهولة في الاستخدام من البرامج المماثلة.

ميزة الخصوصية ممتازة ، حيث تضع عناصر التحكم في السجل والتخزين المؤقت في متناول يديك. إذا كنت مهتمًا على الإطلاق بأمنك عبر الإنترنت ، فهذا شيء سيكون شرطًا. وكذلك الحال مع القدرة على إدارة ملحقاتك. معرفة ما يعمل في الخلفية على ويندوز أمر بالغ الأهمية للأمن.






يعمل CleanMyPC بكفاءة ، وإذا كنت قلقًا من استخدام موارد أكثر أو إبطاء نظامك ، فلن يعمل. يحتوي على عمليتين كمهام خلفية ويستهلكان حوالي 35 ميغابايت من الذاكرة. للمقارنة ، يستخدم Firefox حاليًا أكثر من 600 ميغابايت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

خاتمة


خلاصة القول هي أن برنامج CleanMyPC من افضل برامج تسريع الكميوتر . لا توجد فيه  أخطاء أو عيوب  تجعل هذا البرنامج خطراً على نظامك. في الواقع ، إذا كنت واعيًا بالأمان ، فإن وجود أدوات التحكم الإضافية هذه سيجعل حياتك أسهل

أن البرنامج متاح للتنزيل مجانًا ، وهو آمن لجميع مستويات المستخدمين. هذا يعني أنه يمكنك تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص

تحميل البرنانج من هنا





تعليقات