القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تمكين وضع Aero في نظام التشغيل Windows 7


كيفية تمكين وضع Aero في نظام التشغيل Windows 7



مرحبا بكم زوار مدونة تعلم .
Aero يعزز ويندوز 7 مع العديد من المؤثرات البصرية. عند تشغيل وضع Aero على سبيل المثال ، تجعل النوافذ المفتوحة شفافة وتكشف سطح المكتب تحتها. هذه التأثيرات أنيقة ومفيدة للغاية ، لكنها أيضًا ثقيلة على موارد الكمبيوتر.

وفقًا لموارد النظام لديك ، لا يتم تمكين Aero بالضرورة افتراضيًا. من خلال هذه  المقالة نبين كيفية تسجيل مكونات النظام وكيفية تمكين أو تعطيل تأثيرات Aero.

علاوة على ذلك ، سأوضح كيف يمكنك استخدام المؤثرات المرئية المحددة فقط للانتقال إلى موارد النظام لديك بسهولة.


Aero Peek



هذه الميزة توحد اثنين من آثار مماثلة. بالنسبة لأحدهم ، فهو يشير إلى معاينة الصورة المصغرة التي تراها وأنت تحوم فوق رمز شريط المهام. بمجرد تحريك الماوس فوق الصورة المصغرة ، تظهر معاينة بالحجم الكامل للنوافذ المعنية. ثانياً ، عند تحريك الماوس فوق أقصى يمين شريط المهام ، تصبح جميع النوافذ المفتوحة شفافة ويظهر سطح المكتب الأساسي.

 Aero Shake


اهتز نافذة لتقليل جميع النوافذ المفتوحة الأخرى. لاستعادة النوافذ المصغرة ، قم بهز النافذة المفتوحة مرة أخرى.
ويندوز 7 يتضمن عدة  الميزات التي يمكن أن توفر لك الكثير من الوقت. واحدة التي حصلت على الكثير من الطنانة هو اهتز ايرو. يمكنك استخدام ميزة إيرو شيك في ويندوز 7 للحفاظ على فوضى مساحة سطح المكتب الخاصة بك مجانا.


تخيل هذا السيناريو. لنفترض أنك تقوم بمشروع بحثي. لديك مستند ورد تقوم بإنشائه ومستند إكسيل مفتوح للبيانات. قد يكون لديك أيضا اثنين من نوافذ إنترنيت إكسبلورر مفتوحة على سطح المكتب. قد يكون لديك حتى معرض الصور من الصور مفتوحة.
كل هذه الأشياء في نفس الوقت .

Aero Snap


يؤدي سحب نافذة إلى الجانب الأيسر أو الأيمن من الشاشة إلى تثبيتها إلى النصف المعني. هذا يجعل مشاهدة نافذتين جنبا إلى جنب سهلة للغاية. يؤدي سحب نافذة إلى أعلى الشاشة إلى الحد الأقصى. عندما تعيد تغيير حجم النافذة وتتيح لها لمس الحافة العلوية أو السفلية من الشاشة ، فإنها تزيد تلقائيًا عموديًا ، مع الاحتفاظ بعرضها.

Aero Flip


هذا تأثير ثلاثي الأبعاد يتيح لك التنقل بين جميع النوافذ المفتوحة. إنه يعمل مع اختصارات لوحة المفاتيح فقط. اضغط باستمرار على المفتاح [Windows] وانقر فوق المفتاح [TAB] لبدء التأثير ثم الانتقال بين النوافذ.





لماذا لا تعمل بعض تأثيرات Aero على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟


يقوم Windows 7 تلقائيًا بضبط تأثيرات Aero استنادًا إلى فهرس تجربة Windows للكمبيوتر الخاص بك. يقيم الفهرس مكونات النظام الرئيسية ، بما في ذلك المعالج والذاكرة والرسومات ورسومات الألعاب والقرص الثابت الأساسي بمقياس من 1.0 إلى 7.9. النتيجة الأساسية تساوي أدنى علامة فرعية. يحدد العامل الفرعي لأداء رسومات الكمبيوتر الخاص بك تأثيرات Windows Aero المدعومة.

كيف يمكنني معرفة أو تحديث فهرس تجربة Windows للكمبيوتر الخاص بي؟


انتقل إلى> Start واكتب> Experience Index في> حقل البحث. من النتائج ، انقر فوق> التحقق من فهرس تجربة Windows. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر محمول ، فتأكد من توصيل قابس الطاقة لأن الاختبار لا يعمل على طاقة البطارية. ثم انقر فوق> تحديث.





كيف يمكنني ضبط تأثيرات بصرية Aero؟


لاحظ أن Aero غير متاح لـ Windows 7 Starter. علاوة على ذلك ، يجب عليك استخدام سمة Aero ، بدلاً من سمة أساسية أو عالية التباين. للتحقق من مظهرك أو تغييره ، انتقل إلى> ابدأ واكتب> سمة في حقل البحث. ثم انقر فوق> تغيير السمة وحدد سمة من قائمة المتاحة> Aero Themes.


تأكد من تحديث فهرس تجربة Windows (WEI). عندما تقوم بتحديثه للتو ، يمكنك النقر فوق> ضبط التأثيرات المرئية في الجزء العلوي الأيسر من نفس النافذة. خلاف ذلك ، انتقل إلى> Start واكتب> Performance tuning في> حقل البحث. ستظهر نافذة بها> خيارات الأداء لـ> تأثيرات مرئية.


هذا هو المكان الذي يمكنك فيه> السماح لـ Windows باختيار الأفضل لجهاز الكمبيوتر الخاص بي (استنادًا إلى درجة WEI الخاصة بك) ،> الضبط للحصول على أفضل مظهر ،> الضبط للحصول على أفضل أداء ، أو حدد> إعدادات مخصصة.


للاستمتاع بأفضل أداء والاحتفاظ بالوظائف لجميع تأثيرات Aero ، حدد فقط الخيارات التالية:

  1. تمكين Aero Peek
  2. تمكين تكوين سطح المكتب
  3. استخدم الأنماط المرئية على النوافذ والأزرار


للحصول على أفضل أداء ، يجب أن يكون لديك أقل الخيارات الممكنة. أنا أيضًا أحبّ> إظهار محتويات windows أثناء السحب ، تأثيرات بصرية رائعة.


ماذا يمكنني أن أفعل إذا كان لا يزال لا يعمل؟
قد يكون لدى Windows مشكلات في برنامج تشغيل الفيديو الخاص بك أو أن أداء نظامك منخفض جدًا بحيث لا يدعم Aero. بشكل عام ، يجب أن يكون اشتراك WEI للرسومات الخاصة بك 3.0 أو أعلى لكي يعمل Aero. لاحظ أن درجتي هي 2.7 وما زالت Aero تعمل جيدًا ، ومع ذلك ، تم تعطيل Aero Peek افتراضيًا. في أي حال ، هناك وسيلة سهلة لاستخدام أداة استكشاف الأخطاء وإصلاحها التي ستتتبع المشكلة أو إصلاح الخلل وتمكين Windows Aero تلقائيًا.


مرة أخرى ، تأكد من تحديث WEI الخاص بك. ثم انقر فوق> ابدأ واكتب> Aero في حقل البحث>. من القائمة ، انقر فوق> البحث عن مشكلات الشفافية والتأثيرات المرئية الأخرى وحلها. في المعالج الذي ينبثق ، انقر فوق> التالي وستعمل الأداة على سحرها.



إذا لم تتمكن الأداة من حل بعض المشكلات تلقائيًا ، فيجب أن تحضرها شخصيًا. ثم قم بتشغيل معالج استكشاف الأخطاء وإصلاحها مرة أخرى لتمكين Aero تلقائيًا ، أو انتقل إلى الخطوات الموضحة تحت عنوان "كيف يمكنني ضبط تأثيرات Aero المرئية؟" للقيام بذلك يدويًا.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. […] لقد كتبت مؤخرًا مقالة عن كيفية تمكين وضع Aero في نظام التشغيل Windows 7. […]

    ردحذف

إرسال تعليق