القائمة الرئيسية

الصفحات

5 مشاكل لنظام ويندوز 7 الأكثر شيوعا وكيفية إصلاحها

5 مشاكل لنظام ويندوز 7 الأكثر شيوعا وكيفية إصلاحها


5 مشاكل لنظام ويندوز 7 الأكثر شيوعا وكيفية إصلاحها


5 مشاكل لنظام ويندوز 7 الأكثر شيوعا وكيفية إصلاحها


windows 7 هو نظام تشغيل رائع إلى حد ما ، ولكنه مثل معظم أنظمة التشغيل ، فهو غير مثالي. بعض مشكلات نظام التشغيل Windows 7 هي أخطاء قد تكون ميزات أخرى. وفي كلتا الحالتين ، فهي مزعجة وكل ما يهمنا هو حل سريع.

تتضمن بعض المشكلات الأكثر شيوعًا التي تم الإبلاغ عنها في Windows 7 التوافق مع البرامج القديمة ، والأداء البطيء على الأجهزة المنخفضة النهاية ، ومشاكل في سمة Aero وميزاته. في هذه المقالة ، سأوضح لك كيفية إصلاح هذه الإزعاجات. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الإصلاح التلقائي ، قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل للحصول على حلول البرامج المقترحة.

بطئ ويندوز 7

ويندوز 7 يتميز بالعديد من المؤثرات المرئية التي تعتمد بشدة على بطاقة الرسومات وذاكرة النظام. إذا كان النظام الخاص بك بطيئًا خارج الصندوق ، فمن المحتمل أنه يمكنك إصلاح ذلك بسهولة عن طريق إيقاف التأثيرات الزائدة عن الحاجة.

انتقل إلى> ابدأ واكتب "performance" في حقل البحث. اختر> ‘Adjust the appearance and performance Windows‘ من النتائج. سيتم فتح نافذة خيارات الأداء. ضمن> تأثيرات مرئية ، حدد> الضبط للحصول على أفضل أداء. إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بواجهة جميلة ، فحدد> مخصص وحدد> ‘استخدم الأنماط المرئية على النوافذ والأزرار‘.






ويندوز ايرو لا يعمل


لقد كتبت مؤخرًا مقالة عن :





بالإضافة إلى هذه المقالة ، يجب عليك التأكد من أن بطاقة الرسومات الخاصة بك تدعم Aero وأن برنامج تشغيل الرسومات محدث. ومع ذلك ، إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مزودًا بنظام التشغيل Windows 7 ، فلن تكون هذه مشكلة.


أخيرًا ، يمكن تعطيل Aero في السجل الخاص بك. قبل الشروع في شرح كيفية التحقق من السجل وتعديله ، يجب أن أحذرك! يمكن أن يتسبب تحرير السجل في حدوث تلف دائم في تثبيت Windows. يرجى الاحتفاظ بنسخة احتياطية من السجل الخاص بك ومعرفة ما تفعله.

انتقل إلى> ابدأ واكتب> ‘the regedit  في خيار البحث>. قم بتشغيل regedit وتصفح إلى> KEY_CURRENT_USER \ Software \ Microsoft \ Windows \ DWM. يجب تعيين قيمة الإدخال> ‘EnableAeroPeek to على 1 بدلاً من 0.








البرامج الأقدم غير متوافقة


قبل الترقية إلى Windows 7 ، من المستحسن التحقق من البرامج التي ستكون متوافقة. يتحقق Windows 7 Upgrade Advisor من أكثر البرامج شيوعًا. ومع ذلك ، كما أوضحت في مقالي كيفية استخدام Windows 7 Upgrade Advisor


للتحقق من توافق جهاز الكمبيوتر ، قد تضطر إلى إجراء فحص يدوي في مركز توافق Windows 7 للعديد من البرامج الأخرى. الآن ، إذا كنت قد قمت بالفعل بالترقية وإذا تبين أن برنامجًا عزيزًا لك لا يتوافق ، فهناك طريقة للخروج: وضع توافق Windows 7.


لتثبيت برنامج في وضع التوافق ، انقر بزر الماوس الأيمن> ملف التثبيت الخاص به وحدد> خصائص. في نافذة الخصائص> قم بالتبديل إلى علامة التبويب> التوافق ، حدد> تشغيل هذا البرنامج في وضع التوافق لـ: ‘ومن القائمة المنسدلة ، اختر أحدث إصدار من Windows تعرف أن البرنامج يعمل عليه.








قد تضطر إلى تكرار هذه الخطوة مع البرنامج نفسه بمجرد تثبيته. انقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة البرنامج ، ثم حدد> خصائص ، وانتقل إلى> علامة تبويب التوافق ، وحدد> ‘قم بتشغيل هذا البرنامج في وضع التوافق لـ:‘ ، واختر نظام تشغيل Windows ذي الصلة.


علاوة على ذلك ، يمكنك تغيير الإعدادات الخاصة بالبرنامج المعني ، ويجب عليك استكشافها ، اعتمادًا على المشكلة التي تواجهها.










أخيرًا ، إذا ذهبت إلى Windows 7 Professional أو أعلى ، فيمكنك استخدام Windows XP's XP Mode. يعمل بنظام التشغيل Windows XP كجهاز افتراضي ويمكنك تثبيت جميع البرامج التي تعمل على نظام التشغيل Windows XP في هذه البيئة. لدى Ars Technica مقال لائق حول وضع XP الخاص بنظام التشغيل Windows 7.


محرك أقراص DVD غير موجود

ويندوز 7 لا يمكن العثور على محرك الأقراص الضوئية؟ هذه مشكلة أخرى تتضمن تحرير السجل. ينطبق التحذير من النقطة 2!


انقر فوق> ابدأ ، وابحث عن> ‘رجديت launch وابدأ تشغيله من> النتائج. انتقل إلى> KE HKEY_LOCAL_MACHINE \ SYSTEM \ CurrentControlSet \ Control \ Class ‘. في> اللوحة اليمنى حذف>> UpperFilters ‘و>‘ LowerFilters ‘، أعد تشغيل Windows ومعرفة ما إذا تم حل المشكلة.


إذا لم يكن الأمر كذلك ، فانقر فوق> ابدأ ، واكتب> إدارة الأقراص ، وحدد> إنشاء أقسام القرص الصلب وتهيئتها.

في نافذة إدارة الأقراص ، انقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة محرك الأقراص الضوئية وحدد "تغيير حرف محرك الأقراص والمسارات". في نافذة> تغيير حرف محرك الأقراص والمسارات ، انقر فوق الزر> تغيير … واختر حرف محرك جديد. أعد تشغيل Windows ونأمل في إصلاح المشكلة.

مواضيع جديدة تغيير الرموز المخصصة


لذلك قمت بتبديل السمات ووجدت أن بعض الرموز المخصصة الخاصة بك حيث تغيرت؟ هذا مزعج للغاية ، لكن من السهل منعه. انقر بزر الماوس الأيمن> سطح المكتب ، وحدد> تخصيص ، في نافذة لوحة التحكم التي تفتح التبديل إلى> تغيير رموز سطح المكتب ، وفي> إعدادات سطح المكتب أيقونة النافذة قم بإلغاء تحديد> ‘السماح للسمات بتغيير أيقونات سطح المكتب‘.










هناك مشكلة شائعة أخرى ، والتي يبدو أنها تحدث فقط في أجهزة الكمبيوتر المحمولة القديمة ، وهي أن Windows 7 يبلغ عن بطارية فارغة بشكل خاطئ ثم يتم إيقاف تشغيله لاحقًا. يوفر ITExpertVoice حلاً يمنع Windows 7 من إيقاف التشغيل عندما يعتقد أن البطارية فارغة. لسوء الحظ ، هذا قد يتركك مع موت مفاجئ للكمبيوتر المحمول عندما تنفد البطارية حقًا.


أخيرًا ، يمكن إصلاح العديد من مشكلات Windows 7 في لحظة باستخدام أدوات يدوية. قام MakeUseOf بمراجعة FixWin في المقالة كيفية إصلاح مشكلات Windows الشائعة في لمح البصر باستخدام FixWin. خيار آخر هو QuickFix ، والذي يحتوي على 21 إصلاحًا مشتركًا لنظام التشغيل Windows 7. نظرًا لأنه تطبيق محمول ، فقد يساعدك يومًا ما خارج هجوم فيروسي أو استعادة سلوك Windows 7 الافتراضي.





تعليقات