القائمة الرئيسية

الصفحات

10 طرق لزيادة عدد الزيارات لموقعك وتصدرك البحث

10 طرق لزيادة عدد الزيارات لموقعك وتصدرك البحث


زيادة الرؤية على الإنترنت تمثل تحديا للكثيرين. هناك العديد من الاستراتيجيات عبر الإنترنت والتي يصعب تنفيذها للمبتدئين. كثير منهم لا يدركون حتى بعض المفاهيم البسيطة مثل كبار المسئولين الاقتصاديين. التمسك باستراتيجية التسويق العملية هو المفتاح لتقديم أفضل النتائج. اقرأ هذه النصائح العشرة لمساعدتك في التغلب على هذه المشكلة وجعل عملك على الإنترنت يفوق مواقع الويب الأخرى:


1. جمع العروض

قبل البدء في buildingLthings على الويب أو موقع الويب الخاص بك ، ابدأ في جمع العملاء المتوقعين. هذا سيجعل رؤيتك فريدة من نوعها. يمكنك القيام بذلك عن طريق Aweber. هذه هي الأداة التي تبني قائمة بريدك الإلكتروني. يمكنك إدارة التسويق الإلكتروني الخاص بك من قبل نفسك دون أي رسوم أو رسوم المدفوعات. لديك مجموعة متنوعة من الخيارات مع قوالب جذابة وأدوات HTML.


2. إعادة إنشاء المحتوى

ليس من الضروري الخروج بشيء فريد في كل مرة لأنه عادةً لا يمكنك ذلك. قم بتوليد نفس الأفكار التي تم نشرها مسبقًا عن طريق إضافة تفكيرك وبعض الحقائق. يجب عليك دائمًا إعادة كتابتها لأن الانتحال يمكن أن يؤدي بك إلى المتاعب.


3. المدونات

يمكن أن تكون المدونات جزءًا أساسيًا من التسويق الداخلي. هذا مكان لإظهار خبرتك في مجالك ويمكن أن يضيف قيمة في نظر جمهورك. عند إضافة صفحات جديدة ، يمكنك الحصول على فرصة أكبر لوضعك في مرتبة أعلى للكلمات الرئيسية الأخرى.


4. الاستعراضات مهمة

يجب عليك تشجيع المستخدم على ترك المراجعات ذات الصلة بعملك. يتأثر معظم الجمهور المحتمل بالشهادات والمراجعات عبر الإنترنت. يجب أن تعزز عملية خدمة العملاء هذه الممارسة.


5. استضافة الندوات عبر الإنترنت

قد تصل الفصول عبر الإنترنت إلى جمهور خفي وستعلمهم بالهدف وكيف يمكنهم الاستفادة منه. هذا يساعد في توسيع جمهورك. تواصل مع الجمهور لمناقشة الموضوعات التي يريدون مناقشتها في الويبينار.


6. كن ناشط اجتماعي

لهذا الغرض ، لا تحتاج إلى الذهاب إلى الأحداث أو الأطراف لتوسيع نطاق رؤية المستخدم الخاص بك. كل ذلك بفضل منصات التواصل الاجتماعي ، يمكن للأنشطة على صفحات Facebook ، مثل الإجابة على الاستفسارات ونشر محتوى جديد والتفاعل مع جمهورك ، أن تساعد في زيادة مستوى الرؤية. وذلك لأن الملفات الشخصية التي تم إنشاؤها على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر بشكل متكرر في نتائج محرك البحث. لهذا الغرض ، عليك أن تكون حذراً بعض الشيء في ظهور علامتك التجارية على هذه المستويات أو كيف ترغب في تقديمها. قم بتضمين جميع المعلومات اللازمة ، وإذا حدثت تغييرات ، فقم بتحديثها في أسرع وقت ممكن.


7. التركيز على الكلمات الرئيسية

أصبحت Google الآن ذكية بما يكفي لمعرفة احتياجات المستخدم النهائي. استخدام الكلمات الأساسية التي تحصل عليها من المستخدمين ، والطريقة التي تفسر بها هي مهمة لفهمها. حدد أولاً العبارة الرئيسية أو الكلمات الرئيسية المرتبطة بعلامتك التجارية. حدد المصطلحات الرئيسية لكبار المسئولين الاقتصاديين التي تعتقد أنه من المحتمل أن يستخدمها عملاؤك أثناء البحث. قم بتضمين هذه المصطلحات في الوصف الخاص بك وصفحة العنوان وما إلى ذلك من أجل عملية أكثر فعالية ، قم بتعيين كلمة رئيسية فريدة لصفحات مختلفة.


8. إعادة تشكيل موقع الويب الخاص بك

حاول تجربة المظهر العام والتصميم الخاص بك. بعد تحليل التغييرات المطلوبة ، يمكنك دائمًا مطالبة العملاء باقتراحاتهم. خبراء التوظيف لهذا العمل هم الخيار الأفضل أو إيجاد أي شركة صوت ومعترف بها تقدم مثل هذه الخدمات.


9. الاستئناف البصري

تعد النسخ الفنية والخيال والعروض التقديمية والشرائح بمثابة قوة مغناطيسية تجبر جمهورك المستهدف على الانجذاب إليها. يمكن مشاركة القصص الموثوقة على "مشاركة الشرائح" والتي يمكن أن تلهم الجمهور وتسلية. استخدم التصميمات الحساسة ومخططات الألوان المتوافقة ومناسبة لعملك.


10. إضافة خلفية

الروابط الخلفية هي الروابط الموجودة على موقع معين والتي تقودك وتوجهك إلى موقع آخر. إنها كبيرة جدًا ، ومن الضروري إنشاء روابط خلفية جيدة. يجب أن يكون نص رابط الربط الآخر روابط خلفية مناسبة. إن الروابط الخلفية للسياق غير ذات صلة وخارج السياق غير مشجعة. تأكد من عدم مشاركة رابط ظهرك في العديد من صفحات الويب. يمكن أن تساعد هذه التقنية في زيادة عدد الزوار على موقعك.

تعليقات